ارتفاع ضحايا انفجار سيارة مفخخة بأبو كبير لـ5 بينهم 3 تكفيريين

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

ارتفاع ضحايا انفجار سيارة مفخخة بأبو كبير لـ5 بينهم 3 تكفيريين

November 6, 2015, 7:30 pm
ارتفاع ضحايا انفجار سيارة مفخخة بأبو كبير لـ5 بينهم 3 تكفيريين

شارك الموضوع


أكد مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية، أن طفلين لقيا مصرعهما إثر تواجدهما بمحيط انفجار سيارة مفخخة وموتوسيكل يستقلهما 3 تكفيريين لقوا مصرعهم كانوا متجهين لتنفيذ عمليات إرهابية بمركز أبوكبير.

وكان اللواء خالد يحيي مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد أحمد الشوادفي مدير إدارة الحماية المدنية، يفيد بوقوع انفجار بمدخل مدينة أبوكبير أسفر عن انفجار سيارة وموتوسيكل ومصرع عدد من الأشخاص الذين تحولوا إلى أشلاء.

وعلي الفور انتقلت قوة تحت رئاسة االلواء خالد مدير أمن الشرقية والعميد أحمد الشوادفي مدير الحماية المدنية، وبتمشيط المنطقة تبين أن الانفجار وقع نتيجة انفجار سيارة مفخخة يستقلها بعض التكفيريين ويتبعهم موتوسيكل تفجر بانفجار السيارة.

وتم العثور على أشلاء لـ 3 أشخاص، وأشلاء أخرى لم يتعرف عليها بعد، والعثور على جثتين لطفلين أحدهما بالصف الأول الإعدادي وشقيقه توفيا متأثرين بانفجار السيارة المفخخة لتواجدهما بمحيط الانفجار أثناء ذهابهما لأداء صلاة الجمعة، وجارٍ متابعة عمليات البحث والتحقيق.


احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play