عكاشة بمؤتمر انتخابي مسعتد لتقبيل أحذيتكم من أجل التصويت

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

عكاشة بمؤتمر انتخابي مسعتد لتقبيل أحذيتكم من أجل التصويت

November 6, 2015, 7:49 pm
عكاشة بمؤتمر انتخابي مسعتد لتقبيل أحذيتكم من أجل التصويت

شارك الموضوع


قال توفيق عكاشة، رئيس قناة الفراعين، إن انتخابات المرحلة الثانية سيكون لها طابع خاص، بعدما خرج عدد قليل في المرحلة الأولي، مناشداً الشعب بالتوجه للانتخاب من أجل القضاء على الإرهاب، لافتاً إلى أنه أثناء جولاته بدائرته بطلخا ونبروه، فوجئ بخوض عدد من المرشحين للانتخابات، وهم لا يعلمون شيئا عن الانتخابات وكيفية المشاركة فيها.

وخاطب عكاشة ، أهالي الشرقية أثناء المشاركة في تدعيم المرشحين ضمن تحالف 30 يونيو، وهما اللواء محمد وصفي، المرشح عن دائرة كفر صقر وأولاد صقر، والدكتور حياة عبدون، المرشحة عن دائرة فاقوس، قائلاً: أيها الناخبون أطالبكم بالنزول للإدلاء بأصواتكم من أجل بلدكم مصر، وليس من أجل المرشحين، ولابد من التدقيق فيمن تعطوه صوتكم لأنكم بمثابة رسلاً مبلغين عن مرشحين سيقومون بتشريع القوانين، ووضع مستقبل بلد بأكملها نصب أعينهم، ولأننا بمصر سنكون وبدونها سنتحول إلى رعاع وقطاع طرق ومليشيات يلفظها شعوب الأرض .

وتابع توفيق عكاشة، خلال المؤتمر للمواطنين أقسم بالله أنني على إستعداد للنزول، وتقبيل أحذيتكم من أجل خروجكم للتصويت من أجل مصرنا الغالية، فلابد وأن نتكاتف سوياً ونكون يد واحدة مسلمين وأقباط، من أجل مستقبل مصر والقضاء على الإرهاب .

و أكد عكاشة ، في تصريح لـ المصري لليوم ، أن المرحلة الثانية ستشهد مشاركة كبيرة من أبناء الشعب، خاصة أن هناك محافظات بالمرحلة الثانية من المحافظات السياسية، وأغلبها محافظات رأسمالية، ما يؤدي إلى زيادة في الإنفاق على الدعاية الانتخابية، لافتاً إلى أن هناك تخوف من التصويت في القاهرة، لأن التصويت بها سيكون بطرق عشوائية، نظراً لزيادة عدد المرشحين وعدم معرفة الأهالي بعدد كبير منهم.


احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play