معركة كلامية بين باسم يوسف ومتابعيه على «تويتر»

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

معركة كلامية بين باسم يوسف ومتابعيه على «تويتر»

November 6, 2015, 9:54 pm
معركة كلامية بين باسم يوسف ومتابعيه على  تويتر

شارك الموضوع


نشبت معركة حامية الوطيس، بين الإعلامى الساخر باسم يوسف، ورواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، بعدما سخر من موافقة الرئيس الروسى فلاديمير بوتين على تعليق الرحلات الجوية الروسية إلى مصر.

تدوينة باسم يوسف الساخرة

وكتب يوسف ساخراً عبر حسابه على "تويتر" معلقاً على وقف الرحلات الروسية الجوية لمصر: "بوتين المتآمر عميل الغرب كلب أوباما، أمر بوقف الرحلات الروسية لمصر؟ إخص ميصحش كده".

عزيز الشافعى لـ باسم يوسف:

عيب عليك الأمر الذى دعا عدداً كبيراً من متابعى الإعلامى الساخر وبعض أصدقائه للهجوم عليه، معتبرين أن سخريته تصب فى خانة الشامتين فى مصر، حيث علق المطرب والملحن عزيز الشافعى على ما كتبه باسم قائلاً: "عيب عليك ده إحنا بنحترمك سبت إيه لأعداء البلد؟ امسح القرف ده، مش أى حاجة ينفع نتريق عليها".

غضب رواد تويتر

تغريدة باسم يوسف، قابلتها ردود أفعال قاسية من قبل رواد "تويتر"، الذين اعتبروا أن السخرية لا يجب أن تصل إلى حد الشماتة من الأزمات التى تمر بها البلاد، وهو ما جعل البعض يتجاوز بالسباب والشتائم ضد الإعلامى الساخر، من فرط ضيقهم مما كتب. ووجه أحد المغردين يدعى محمود عسكر رسالة لـ"يوسف" قال فيها: "تعرف يا باسم أبشرك إن لا فى ثورة تانية ولا تالته ولا ميدان تحرير ولا خونه خلاص آخركم شوية تويتات تنفسوا بيها عن غلكم" فيا قال أحد المغردين مهاجماً الإعلامى الساخر: "أسلوب رخيص للشماتة فى بلدك". وكتب مغرد يدعى سامح موجهاَ حديثه لباسم قائلاً: "طبعاً باسم يوسف حيعمل برامج كتير ويسترزق لما يشوف البلد والعة عشان بس يثبت إنه كان صح، معلش أصل الحرامية بيشتغلوا فى الفوضى".

باسم يوسف يرد على المغردين الغاضبين

واستهزئ باسم يوسف بردود الأفعال الغاضبة، التى جاءت رداً على تغريدته، معتبراً أنه لم يبد شماتة فى البلد، وإنما سخر من الإعلام، مضيفاً: "مش فاهم اللى بيفسر التويتة اللى فاتت إنها شماتة مش الإعلام اللى قالنا إن بوتين صاحبنا وفى ضهرنا؟طلع بيتآمر علينا زى بقية العالم مايصحش كده". واختتم قائلاً : "بدل ما تمسكوا فى تويتة امسكوا فى الإعلام اللى غاسل دماغكم ومفهمكم إن بوتين واقف جنبنا".

معركة كلامية بين <a href=باسم يوسف ومتابعيه على «تويتر»" class="lazyload" alt="christian-dogma.com" title="christian-dogma.com" width="200" height="200" />

معركة كلامية بين <a href=باسم يوسف ومتابعيه على «تويتر»" class="lazyload" alt="christian-dogma.com" title="christian-dogma.com" width="200" height="200" />


احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play