عكاشة المصريون يفتقدون لتحمل المسؤولية ويلقونها على السيسي

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

عكاشة المصريون يفتقدون لتحمل المسؤولية ويلقونها على السيسي

November 6, 2015, 10:40 pm
عكاشة المصريون يفتقدون لتحمل المسؤولية ويلقونها على السيسي

شارك الموضوع


قال الخبير النفسي أحمد عكاشة، مستشار رئيس الجمهورية، إن المصريين يفتقدون ثقافة العمل ويلقون بالمسؤولية كاملة على الرئيس وأجهزة الدولة، مؤكدًا أن المصريين يفتقدون الإتقان والانضباط وتحمل المسئولية في العامل البشري ولابد من الاعتراف بالتقصير إذا وجد.

وأضاف عكاشة خلال لقاءه مع الدكتور معتز عبدالفتاح في برنامج 90 دقيقة المذاع على قناة المحور ، أن ما صدر عن ديفيد كاميرون وباراك أوباما حول الطائرة الروسية التي سقطت في سيناء، تشير إلى وجود اتصالات مخابراتية مع تنظيم داعش الإرهابي، مؤكدًا أنه صناعة أمريكية.

وتابع: داعش تستعين ببعض ضباط المخابرات السابقين في الجيش العراقي، وما تقوله عن تبنيها لعملية تفجير الطائرة، معلومة لابد من تحليلها .

وتمني أن تحكمنا الحكمة والسياسة وليس العواطف في واقعة الطائرة الروسية المنكوبة، مطالبًا الحكومة بتكثيف الحراسة على المطارات والأماكن السياحية، واستضافة قيادات الدول التي قررت تعليق رحلاتها في محاولة لإثنائها عن قرارها مع التغييرات التي قامت مصر بإجراءها لتأمين زوراها.


احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play