وزير التعليم يهدد رؤساء القطاعات اشتغلوا وإلا 940476

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

وزير التعليم يهدد رؤساء القطاعات اشتغلوا وإلا 940476

November 6, 2015, 11:50 pm
كتب
وزير التعليم يهدد رؤساء القطاعات اشتغلوا وإلا 940476

شارك الموضوع


قال مصدر مطلع بديوان عام وزارة التربية والتعليم، إن الدكتور الهلالي الشربيني - وزير التربية والتعليم، اجتمع منذ أيام قليلة، مع مجموعة من موظفين الديوان من جميع قطاعات الوزارة وعلى رأسهم قطاع الكتب وقطاع التعليم الفني بالإضافة إلى مجموعة ممثلة عن المعاهد القومية.

وأوضح المصدر - في تصريحات خاصة لـ"الفجر" - أن الوزير استمع إلى مشاكل الموظفين، ومعرفة ما يريدونه بالقطاعات، مشيرًا إلى أن مشاكل العاملين بالقطاعات كانت تتخلص في استيعاد بعض القيادات من القطاعات مثل استبعاد "م. د" أحد قيادات قطاع الكتب نظرًا لوجود مخالفات جسيمة عليه وتحويله إلى النيابة الإدارية من قبل، بالإضافة إلى تغيير مجلس إدارة المعاهد القومية بأكلمه، وتعديل اللائحة المنظمة للعمل بالمعاهد.

وفيما يخص قطاع الشؤون المالية، أوضح المصدر أن العاملين بالقطاع، طالبوا باستبعاد "ج. ب" أحد المسؤولين عنه نظرًا لتحويله إلى المحاكمة التأديبية من قبل لمخالفاته داخل القطاع وتنظيم العمل بالشؤون المالية نظرًا لما تعاني منه من فساد.

وأما عن قطاع التعليم الفني، أنهم متضررين من عدم تولي قيادات جديدة، حيث تم سجبهم منمسابقة القيادات من قبل لتعيينهم في التعليم الفني قبل إلغاؤه.

وأشار المصدر إلى أن الوزير، قام بالفعل في اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه القطاعات التي توجد بالوزارة وتلبية مطالب العاملين بها، قائلًا لهم إنه يعمل على محاربة الفساد وتلبية احتياجاتهم في إطار القانون.

وأكد أن الوزير قد قام أمس، بإرسال مذكرة إلى كل رئيس قطاع بأسماء العاملين ومطالبهم، وطلب من الرؤساء إحضار تقارير حول المشاكل التي يعانون منها وسرعة الرد عليه واتخاذ القرار لصالح المنظومة التعليمية، وأكد المصدر أن الوزير خلال مذكرته إلى رؤساء القطاعات كانت له "نبرة تهديد" مضمونها "اشتغلوا"، أن من يخالف القواعد أو يعمل على الفساد سيتم الإطاحة به فورًا.

نقلا عن الفجر

احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play