الأرصاد تعلن ميعاد إنتهاء موجة الأمطار الغزيرة

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

الأرصاد تعلن ميعاد إنتهاء موجة الأمطار الغزيرة

November 7, 2015, 12:06 am
كتب
الأرصاد تعلن ميعاد إنتهاء موجة الأمطار الغزيرة

شارك الموضوع


أعلن الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، ميعادا أخيرا لإنتهاء موجة عدم الإستقرار التى أغرقت عدد كبير من المحافظات والمستمرة حتى بداية الأسبوع المقبل متمثلة في استمرار فرص تساقط الأمطار على شمال البلاد وإن قلت كمياتها حتى يوم الأربعاء القادم الذي سيبدأ فيه حدوث استقرار بالأحوال الجوية.

وأشار عبد العال خلال لقاء بالمستشار حسام القاويش المتحدث بإسم مجلس الوزراء هناك موجة جديدة من عدم الاستقرار تبدأ على شمال مصر، خاصة المناطق الشرقية، وتتمثل في شمال سيناء ومنطقة القناة، حيث تكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار غزيرة على تلك المناطق وتمتد إلى معظم الساحل الشمالي والدلتا وتصل إلى القاهرة الثلاثاء.

وأشار رئيس الهيئة إلى أن الموجة تقل حدتها اعتبارًا من الأربعاء والخميس والجمعة، حيث من المنتظر أن يحدث استقرار في الأحوال الجوية لتكون الفرصة مهيأة لتكوُن الشبورة المائية الكثيفة صباحًا في نهاية ذلك الأسبوع، داعيًا السائقين على الطرق إلى توخي أقصى درجات الحذر.

MBC- مصر نقلا عن


احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play