بالفيديو.. تعرف على رد جيهان السادات بعد دعوة قطريين لها لزيارة قطر

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

بالفيديو.. تعرف على رد جيهان السادات بعد دعوة قطريين لها لزيارة قطر

November 7, 2015, 12:13 am
كتب

شارك الموضوع



بالفيديو تعرف على رد جيهان السادات بعد دعوة قطريين لها لزيارة قطر

بالفيديو <a href=تعرف على رد جيهان السادات بعد دعوة قطريين لها لزيارة قطر" class="lazyload" alt="christian-dogma.com" title="christian-dogma.com" width="200" height="200" />

قالت السيدة جيهان، أرملة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، إن لها علاقات مع الكثير من الأشقاء العرب، موضحة أنها قابلت بعض القطريين في أحد الفنادق، واستقبلوها بحفاوة شديدة وطلبوا أن تزورهم في قطر ولكن ردها كان واضحًا كيف أزور قطر وأنتم تتخذون موقفًا من مصر بتلك الطريقة؟ .

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية رشا مجدي، في برنامج استوديو البلد والمذاع عبر فضائية صدى البلد ، على هامش زيارة الرئيس لبريطانيا، إنها "حزينة للغاية على الموقف القطري الذي يدعو إلى الدهشة، ولكن نحن نعلم أن هذا مخطط دولي لتفكيك الدولة العربية".

وأكدت السيدة جيهان السادات أن العراق كان في عهد صدام أكثر استقرارًا، وهذا لا ينطبق علي الكثير من الدول العربية التي انهارات مؤخراً بفضل المؤامرات ومحاولات التفكيك.

وأشارت إلى أن المرأة المصرية حصلت على حقها كاملا، وإن كان هناك بعض الفئات الأمية والمنتمين إلي المناطق العشوئية فلابد أن يحظوا بمزيد من الاهتمام.

نقلا عن صدى البلد


احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play