مرشح لرئاسة أمريكا سيدنا يوسف بنى الأهرامات لتخزين القمح

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

مرشح لرئاسة أمريكا سيدنا يوسف بنى الأهرامات لتخزين القمح

November 7, 2015, 1:14 am
كتب
مرشح لرئاسة أمريكا سيدنا يوسف بنى الأهرامات لتخزين القمح

شارك الموضوع


قال الدكتور بن كارسون، أحد المرشحين الجمهوريين للرئاسة الأميركية، إن أهرامات مصر بناها النبي يوسف عليه السلام، لتخزين الحبوب وليس لتكون مدافن للفراعنة كما يؤكد علماء الآثار.

وأضاف المرشح، في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الفرنسية، أن نظريته الشخصية هي أن يوسف بنى الأهرامات لتخزين الحبوب، موضحا أن الحجم الفراعنة لا يبرر بناء أضرحة بهذا الحجم.

وكشف المرشح في تسجيل فيديو، نشر الأربعاء، على موقع بازفيد ، أن جراح الأعصاب المتقاعد الذي تشير استطلاعات الرأي إلى تعادله مع رجل الأعمال الثري دونالد ترامب، أدلى بهذه التصريحات الغريبة في 1998.


وتابع كارسون ، أن علماء الآثار باتوا يعتقدون أن الأهرامات بنيت لتكون قبورا للفراعنة. لكن إذا فكرنا جيدا سنجد أنها ضخمة جدا ، مشيرا إلى أن فرضية مخازن الحبوب يعززها احتواء الأهرام غرفا محكمة الإغلاق، مستبعدًا فكرة مفادها أن كائنات من الفضاء الخارجي صممت الأهرامات، وقائلا: لا نحتاج كائنات من الفضاء الخارجي عندما يكون لدينا الله .

فيما قال الدكتور زاهي حواس، إن هذه التصريحات تخاريف تامة، لأن سيدنا يوسف عليه السلام لم يأتي إلي مصر خلال عصر الأهرامات، مضيفاً في تصريحات خاصة لــ المصري اليوم ، أن اكتشاف العمال بناة الأهرامات خير دليل للرد علي تصريحات بن كارسون، مشيراً إلى أنه لم يوجد أو يكتشف أي اسم عبراني من بناة الأهرامات .

وتابع، سيدنا يوسف من المحتمل أنه جاء إلي مصر في عصر الهكسوس، وفقاً للنص المكتشف في جزيرة سهيل في أسوان، والذي يشير بوجود فيضان كير وحالة مجاعة ستعم البلاد .

نقلا عن المصرى اليوم


احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play