رغم قرار تعليق الرحلات.. الخطوط الروسية تواصل رحلاتها لمصر

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

رغم قرار تعليق الرحلات.. الخطوط الروسية تواصل رحلاتها لمصر

November 7, 2015, 1:59 am
كتب
رغم قرار تعليق الرحلات   الخطوط الروسية تواصل رحلاتها لمصر

شارك الموضوع


رغم قرار تعليق الرحلات الخطوط الروسية تواصل رحلاتها لمصر

رغم <a href=قرار تعليق الرحلات الخطوط الروسية تواصل رحلاتها لمصر" class="lazyload" alt="christian-dogma.com" title="christian-dogma.com" width="200" height="200" />

استقبل مطار القاهرة فى ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت رحلة طيران تابعة للخطوط الجوية الروسية ــ إيرفلوت ــ قادمة من موسكو رغم قرار الحكومة الروسية بتعليق كل رحلاتها لمصر لحين التوصل للأسباب التى أدت إلى سقوط الطائرة الروسية فى سيناء.

وصرحت مصادر مسئولة بمطار القاهرة بأنه وصلت رحلة "إيرفلوت" رقم 400 من موسكو بينما رفض شركة الطيران إصطحاب حقائب الركاب الكبيرة على رحلتها رقم 401 والمغادرة من القاهرة إلى موسكو ممادفع عدد كبير من الركاب الحاجزين لإلغاء سفرهم عليها ومن المتوقع أن تحمل الطائرة أقل من نصف ركابها الحاجزين وعددهم 199 راكبا حيث من المقرر أن تغادر الطائرة فى الواحدة والنصف من صباح اليوم السبت.

وكان " ديمترى بيسكوف " المتحدث الصحفى بإسم الكرملين قد أعلن فى تصريحات صحفية الساعات الماضية أن قرار وقف الرحلات الجوية إلى مصر لايخص مطار شرم الشيخ فقط وإنما ينطبق على كافة الرحلات المتجهة إلى مصر بمافى ذلك القاهرة.

نقلا عن صدى البلد


احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play