الفنانات المذيعات يبحثن عن الشهرة

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

الفنانات المذيعات يبحثن عن الشهرة

November 7, 2015, 2:02 am
كتب
الفنانات المذيعات يبحثن عن الشهرة

شارك الموضوع


محاولة للبحث عن الشهرة وجذب المشاهدين لمتابعة برامجهن بطرق غير شرعية هكذا اتهم كثيرون من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعض الفنانات اللاتي اتجهن للتقديم التليفزيوني في الفترة الأخيرة، حيث أثارت بعض تصريحاتهن الغريبة وآرائهن الجريئة التي اعلنّ عنها ببرامجهن حالة من الجدل ادت إلى الهجوم على بعضهن ورفع دعاوي قضائية على البعض الآخر.

انتصار

لا ينكر أحد ان الفنانة انتصار نجحت في ان تكون حديث مواقع التواصل الاجتماعي لفترة طويلة وذلك بسبب تصريحاتها التي وصفها الكثير بالغريبة والمستفزة ببرنامجها "نفسنة" والذي أعلنت من خلاله تأييدها الكامل لمشاهدة أفلام اباحية بل طالبت وزارة التربية والتعليم بتدريس الثقافة الجنسية في المناهج.

تصريحات انتصار أثارت الجدل وقد أكدت القناة ان البرنامج أصبح يحظى بنسبة مشاهدة عالية بعد هذه الحلقة التي تعرضت للهجوم من عدد كبير من الاعلاميين أبرزهم تامر أمين، كما قام أكثر من محام برفع دعاوي قضائية ضد انتصار وطالبوا بوقف برنامجها.

هايدي كرم

"نفسنة" لم يشهد فقط تصريحات غريبة من انتصار بل تعرضت هايدي كرم والتي تشاركها تقديم البرنامج لانتقادات لاذعة بعد ان اتهمت 40% من نساء مصر بخيانة ازواجهن وذلك من خلال احدى حلقات البرنامج والتي ناقشت الخيانة حيث صرحت هايدي قائلة : "انا اعرف ان 40% من سيدات مصر يخن ازواجهن والكلام ده حسب أكثر من دراسة".


هايدي نجحت في السير على خطى انتصار وأصبحت حديث الفيس بوك وتويتر لعدة أيام إلا انها في نفس الوقت تعرضت لانتقادات لاذعة وطالبها العديد من الإعلاميين بالاعتذار عن هذه التصريحات. رانيا محمود ياسين "اطلع برة يا كافر" هكذا طردت رانيا محمود ياسين شابا ملحدا استضافته ببرنامجها للحديث عن قضية الإلحاد، حيث فقدت رانيا خلال تقديمها برنامج "صباح العاصمة" اعصابها خلال حديثها مع ملحد وقامت بطرده من البرنامج الذي يذاع على الهواء.
مستخدمو موقع الفيس بوك تداولوا مقطع الفيديو الذي يكشف عن هذه الواقعة واتهموا رانيا بعدم المهنية وعدم القدرة على إدارة الحوار إلا انها ردت قائلة: "عندما يتعلق الامر بديني لن أتمكن من الوقوف صامتة هذا بالإضافة إلى ان هذا الشاب لم يحترم البرنامج والضيف الاخر" . هالة فاخر تعرضت الفنانة هالة فاخر ايضاً للهجوم بعد ان طالبت الرجال بالزواج من امرأة واحدة من خلال برنامجها "انتبهوا ايها السادة" حيث طالبت الرجال بالاختيار بين الزوجة الأولى او الثانية وعدم الجمع بينهما.
وأثارت هذه الحلقة وقت عرضها حالة من الجدل حيث هاجم البعض هالة مؤكدين ان كلامها لا يتفق مع الدين الإسلامي.

احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play