التقرير الطبى لداليا محرز يكذب الصحة ..

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

التقرير الطبى لداليا محرز يكذب الصحة ..

November 7, 2015, 2:32 am
كتب
التقرير الطبى لداليا محرز يكذب الصحة

شارك الموضوع


كذب التقرير الطبى للدكتورة داليا محرز، والذى حصل "اليوم السابع" على نسخة منه، بيان وزارة الصحة والسكان، بأن الطبيبة الشابة توفيت نتيجة تعرضها لحادث سيارة.

تقرير مستشفى جامعة قناة السويس: الطبيبة مصابة بالتهاب سحائى
وقال الدكتور خالد سمير، عضو مجلس نقابة الأطباء، إن التقرير الطبى الصادر من مستشفى جامعة قناة السويس أكد إصابة الطبيبة الشابة بالتهاب سحائى، حيث أوضح أن كرات الدم البيضاء بلغت 1180، والبروتين فوق الـ500، مشيرًا إلى أن التقرير صدر بالفعل من قبل المستشفى إلا أنه لم يضطر لإعلان النتائج إلا بعد وزارة الصحة فى إجهاض حقها ونفى إصابتها بالمرض.

ونفى سمير، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، وفاة الدكتورة داليا نتيجة تعرضها لحادث، مشيرًا إلى أن تلك الحادثة كانت منذ 5 سنوات وأنها أكملت حياتها بعدها دون أية مشاكل وتزوجت أيضًا، إلا أنها منذ 10 أيام بدأت فى المعاناة من ارتفاع بدرجات الحرارة بشكل كبير، وتوجهت بعدها إلى المستشفى والتى سحبت عينة لها لتحليلها، وأكدت أنها مصابة بالالتهاب السحائى.

واستنكر عضو مجلس نقابة الأطباء، إعلان مسئولى التأمين الصحى تحمل الهيئة لمصروفات علاج الطبيبة، فى الوقت الذى أصدرت المستشفى الجامعى كشف حساب بتكاليف العلاج والتى بلغت 15 ألف جنيه مقابل علاج الدكتورة داليا لعدة أيام.
حالة حداد بمستشفيات محافظة الإسماعيلية
من ناحية أخرى، قال الدكتور حسام كمال، عضو مجلس نقابة الأطباء السابق، أنه من المقرر أن تبدأ مستشفيات محافظة الإسماعيلية حالة حداد بدءًا من صباح غدٍ السبت وحتى الخميس المقبل، تعبيرًا عن حزنهم لوفاة الدكتور داليا محرز بعد إصابتها بمضاعفات عدوى الالتهاب السحائى، وذلك من خلال تعليق صور الطبيبة على بوابات المستشفيات ووضع شارة سوداء على البالطو الأبيض.

وأضاف كمال، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن أطباء مستشفى الإسماعيلية العام سينظمون وقفة احتجاجية صامتة صباح غد، احتجاجًا على ما تعرضت له من إصابة أثناء العمل، مشيرًا إلى أن الوقفة سيستثنى منها أقسام الطوارئ والجراحة الحيوية بالمستشفى.

كما أصدرت نقابة الأطباء الفرعية بمحافظة الإسماعيلية، بيانًا مساء اليوم، أكدت خلاله على تنظيم وقفة احتجاجية صباح غدٍ بكل مستشفيات المحافظة، والتنبيه على مديرى المستشفيات والوحدات بعدم التعرض للأطباء خلال وقفتهم أو بسببها، بجانب اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان حصول أهالى الطبيبة على تعويض يتناسب مع الأمر، ومعاش استثنائى، وتحمل الوزراة كافة مصروفات العلاج.

وأكدت نقابة الإسماعيلية أنها ستخاطب وزارة الصحة والجهات المعنية لإدراج الإصابة بالعدوى أثناء العمل ضمن إصابات العمل التى تستحق التعويض، والتنسيق مع النقابة العامة لايجاد منظومة علاج خاصة تليق بالأطباء، مشيرة إلى أن المجلس فى انعقاد دائم لحين التأكد من تحقيق مطالبهم.

وكان الدكتور عمرو قنديل، رئيس قطاع الطب الوقائى بوزارة الصحة والسكان، أكد أنه لم يتم الكشف عن حالات بشرية مصابة بالالتهاب السحائى الوبائى منذ شهر أغسطس الماضى، مؤكدًا أن أسباب وفاة الدكتورة داليا محرز، التى تعمل بإحدى مستشفيات وزارة الصحة بمحافظة الإسماعيلية، كانت نتيجة إصابة عمل فى إحدى القوافل التابعة لوزارة الصحة وتعرضها لحادث سيارة.

التقرير الطبى لداليا محرز يكذب <a href=الصحة " class="lazyload" alt="christian-dogma.com" title="christian-dogma.com" width="200" height="200" />



التقرير الطبى لداليا محرز يكذب <a href=الصحة " class="lazyload" alt="christian-dogma.com" title="christian-dogma.com" width="200" height="200" />


احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play