احصلي على بطن مسطحة في أسبوعين مع طبق «سلطة الفواكه»

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

احصلي على بطن مسطحة في أسبوعين مع طبق «سلطة الفواكه»

November 7, 2015, 5:07 am
كتب
احصلي على بطن مسطحة في أسبوعين مع طبق  سلطة الفواكه

شارك الموضوع


البطن الممتلئ بالدهون المتراكمة من أكثر الأشياء التي تفسد مظهر المرأة وتعكر عليها صفو حياتها، وهنا يصبح حلمها الأول هو الحصول على بطن مسطح.

ولتحقيق هذا الحلم تقدم الدكتورة شريفة أبو الفتوح خبيرة التغذية وصفة سلطة الفواكه، التي تساعد سيدات" بيت العز" في التخلص من البطن المنتفخ، والحصول على بطن مسطح في أقل من أسبوعين.

مقادير سلطة الفواكه:
"نصف كوب من البابايا المقطّعة+نصف كوب من الأناناس المقطّع+ نصف حبّة موز مقطّعة+نصف حبة شمام مقطعة+كوب من مختلف أنواع التوت "التوت البري، والتوت الأزرق، وتوت العليق، وحبة من الأفوكادو، وعصير نصف حبة ليمون".

طريقة التحضير السلطة:
-قومي بمزج البابايا، الأناناس، الموز والشمام في وعاء كبير

-قطّعي الأفوكادو لنصفين، وأضيفي أحدهما إلى الوعاء مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون، ثم أضيفي التوت فوق الخليط

-حضري صلصة ممّا تبقى من الأفوكادو وعصير الليمون من خلال هرسهما سويا

وتقول "أبو الفتوح"، إن هذه الكمية المحضرة تكفي لـ3 أطباق، فاحفظيها في الثلاجة وقسميها من خلال تناول طبق واحد يوميا، وللحصول على النتيجة الأفضل، استبدلي وجبة الفطور أو العشاء بهذه السلطة فقط، مع اختيار وجبات متوازنة لبقية النهار، واحرصي على ممارسة رياضة المشي لمدة نصف ساعة يوميا، وتأكدي من شرب المياه في شكل كبير أي ما يعادل أقله الليتر والنصف يوميا، وخصوصا صباحا قبل ساعة من الفطور (مقدار كوبين)، وقبل نصف ساعة من كل وجبة.


احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play