كيف رد أحمد السقا على هجوم الشيخ خالد الجندي عليه؟

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

كيف رد أحمد السقا على هجوم الشيخ خالد الجندي عليه؟

November 7, 2015, 5:15 am
كتب
كيف رد أحمد السقا على هجوم الشيخ خالد الجندي عليه

شارك الموضوع


نقلا عن مصراوى

حرص الفنان أحمد السقا أن يقوم بالرد على تصريحات الداعية الإسلامي خالد الجندي، والتي هاجم فيها الفنان الشهير بسبب فيلمه "إبراهيم الأبيض".

وقال السقا عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك" إنه يشكر خالد الجندي، ويطلب منه السماح بتوضيح بعض النقاط حول الأمر الذي هاجمه بسببه.

وأضاف: "شكرا مولانا خالد الجندى ولكن اسمحلى بسعة صدركم ان اوضح لكم انى حين اشتركت فى هذا العمل 2009 كان هدفى القاء الضوء على فئه مهمشه هى قنبله موقوته تهدد مجتمعنا، وقد حدث ما توقعه افراد العمل منذ يناير وسيادتكم شخصيا شهدتم على وجود هذه الانماط وبالمناسبه نهاية العمل هو ان المجرم نال عقابه ولم انهيه بطلا، وهذا جزء من رسالة الصناعة التى افخر ان انتمى اليها، اما اسمحلى مولانا الجليل ان تراجع ما تقوله لانك من اولى الامر ولا يصح ان تصف من يتعلمون منك باشكال ()".

وتابع: كل احترامى وتقديرى لسيادتكم فضيلة الشيخ، ملحوظة، هناك 16 فرد من اههل القلعه والاباجيه يعملون ف مجالى الان وتزوجوا وانجبوا واصبحوا شخصيات لها حيثيتها ف الصناعه لانى بفضل الله استطعت توظيف ظروف المكان باهله لخدمة العمل، واصبحوا من مشروع اشكال () ولي الفخر ان جعلنى الله جزء من سبب فيها".

وكان الشيخ خالد الجندي قد شن هجوماً عنيفاً على كل من الفنانين محمد رمضان وأحمد السقا، وهاجم الأول كثيراً بسبب أفلامه "عبده موتة" و"الألماني" واعتبره من أهم أسباب فساد الأجيال الجديدة.

ورد رمضان على تلك الاتهامات قائلا: "الداعية الاسلامي خالد الجندي قال لفظ لن نجرؤ ان نقوله في شاشة التليفزيون عموماً يا شيخ خالد (قابيل عندما قتل هابيل كانت لا توجد سينما لكي يتأثر بها شكرا شيخ الفضائيات".


احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play