الحكومة الألمانية توضح حقيقة تغيير شروط استقبال اللاجئين السوريين

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

الحكومة الألمانية توضح حقيقة تغيير شروط استقبال اللاجئين السوريين

November 7, 2015, 6:40 am
كتب
الحكومة الألمانية توضح حقيقة تغيير شروط استقبال اللاجئين السوريين

شارك الموضوع


قالت الحكومة الألمانية إنها لم تغير من شروط اللجوء للمهاجرين السوريين، خلافا لما أعلنه وزير الداخلية الألماني توماس دي ميزير أمس الجمعة أن بلاده لن تسمح للاجئين السوريين بلم الشمل وستحد من حقهم في الإقامة.

ونقل راديو (سوا) الأمريكي الليلة، عن المتحدث باسم الحكومة ستيفن سايبرت قوله إنه "لم يحصل حتى الآن تغيير" في القرارات التي اتخذها مكتب الهجرة واللاجئين الذي يبت أمر طلبات اللجوء وخصوصا التي يقدمها السوريون.

وشدد سايبرت في تغريدتين على تويتر على أن المانيا "تتمسك بالإجراء المطبق حاليا" والذي يسمح عموما للسوريين بالحصول على إذن إقامة مدته ثلاثة أعوام.


وكان وزير الداخلية الألماني توماس دي ميزير أكد في وقت سابق أن بلاده لن تسمح للاجئين السوريين بلم الشمل وستحد من حقهم في الإقامة.

وأضاف الوزير في حديث لإذاعة دويتشلاند العامة أنه "في مثل هذه الأوضاع لا تمنح دول أخرى إلا إقامة لفترة زمنية محدودة"، لافتا إلى أن "هذا ما سنفعله مستقبلا مع السوريين، سنقول لهم: نمنحكم حماية لكننا نسميها حماية ثانوية أي محددة زمنيا ولا تسمح بل الشمل".

مصراوى

احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play