بائعة» تتفق مع عشيقها على خطفها وسرقة سيارة زوجها لمساومته

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

بائعة» تتفق مع عشيقها على خطفها وسرقة سيارة زوجها لمساومته

November 7, 2015, 6:43 am
كتب
بائعة  تتفق مع عشيقها على خطفها وسرقة سيارة زوجها لمساومته

شارك الموضوع


استغلت ربة منزل علاقتها العاطفية مع مكوجى في استدراج زوجها والاتفاق مع عشيقها على سرقة سيارته ومساومته على إعادتها مقابل 30 ألف جنيه.

تلقى قسم شرطة الأزبكية بلاغا من حسن.ح.ر "سائق"، بأنه حال توقفه بسيارة ماركة سوزوكى فان " يعمل عليها كسائق " أمام محل العبد بشارع 26 يوليو، دائرة القسم، وبصحبته زوجته "مها.ح "، بائعة بمحل ملابس، وترجل من السيارة لشراء بعض المتطلبات وأثناء ذلك فوجئ بشخص مجهول استقل السيارة

وبداخلها زوجته وفر هاربا، وعقب ذلك تلقى اتصالا هاتفيا من هاتف زوجته مفاده طلب فدية 15 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحها وإعادة السيارة.

وفى وقت لاحق تم إطلاق سراح المجني عليها بالقرب من مكان ارتكاب الواقعة عقب الاستيلاء منها على هاتفها المحمول وحقيبة يدها.

بإجراء التحريات تبين أن زوجة المبلغ ترتبط بعلاقة عاطفية بـ "محمد. أ. ع " مكوجى، مقيم أوسيم، وإنهما وراء ارتكاب الواقعة.

أمكن ضبطها وبمواجهتها بما ورد من معلومات أيدتها، وأضافت أنها نظرا لارتباطها بعلاقة عاطفية بالمتهم الثاني اتفقت معه على ارتكاب الواقعة والاستيلاء على السيارة ومساومته على إعادتها مقابل المبلغ المالي.

تم بإرشادها ضبط المتهم الثاني وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهمة الأولى اعترف بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط
السيارة بمكان إخفائها، وبعرضها على المجني عليه تعرف عليها واتهمهما بسرقة السيارة، وأمر اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة بتحرر عن ذلك المحضر اللازم وإحالة المتهمين للنيابة العامة للتحقيق.


احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play