طعن شابين مصريين في عمان.. وحالة أحدهما “خطيرة”

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

طعن شابين مصريين في عمان.. وحالة أحدهما “خطيرة”

November 7, 2015, 7:00 am
كتب
طعن شابين مصريين في عمان   وحالة أحدهما  خطيرة

شارك الموضوع


طعن شابين مصريين في عمان وحالة أحدهما “خطيرة”

تعرض شابان مصريان في عمان لعملية طعن الليلة الماضية نتيجة لخلاف وقع بينهما وعدد خمسة من الأردنيين حسبما أفاد رئيس القسم القنصلي في السفارة المصرية المستشار شريف مختار فجر اليوم السبت.

وقال مختار – لمراسلة وكالة أنباء الشرق الأوسط في عمان – “إننا عندما علمنا بوقوع الحادث تحركنا على الفور حيث قام وفد من ممثلي القسم القنصلي بزيارة المصابين في مستشفى الأمير حمزة بعمان وهما من محافظة المنيا” واصفا حالة المصاب الأول ويدعى أيمن زهجر حمدي صالح بأنها “خطيرة” والثاني سوارس قطب سوارس حنا بـ “المتوسطة”.

وأكد رئيس القسم القنصلي على أن السفارة تتابع التحقيقات وسوف تتأكد وبالتعاون مع السلطات الأردنية من القبض على الجناة، وإنفاذ القانون وتقديم الدعم القانوني للضحايا.


وعلمت الوكالة أن وفد القنصلية وصل إلى المستشفى قبل خروج المصاب الأول من غرفة العمليات حيث وصف الأطباء حالته بالخطيرة لأن الإصابة تقع في منطقة الرقبة علاوة على أن القسم القنصلي يتابع مع الجانب الأردني لحظة بلحظة التطورات حيث تم إلقاء القبض على والد أحد الجناة الذي تسبب في إصابة أيمن زهجر.

وعلى صعيد آخر نوه مختار بأن السفارة كانت قد انتهت من كافة الإجراءات الخاصة بنقل جثامين المتوفين المصريين الثلاثة الذين لقو حتفهم خلال السيول الأخيرة التي تعرضت لها عمان الخميس; خاصة الطفلين اللذين تعاطف معهما رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاهدتهم لفيديو للأب المكلوم وهو ينتحب نجليه

اخبار مصر
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play