محمد رمضان يقاضي قناة الحياة والشيخ خالد الجندي

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

محمد رمضان يقاضي قناة الحياة والشيخ خالد الجندي

November 7, 2015, 10:37 am
محمد رمضان يقاضي قناة الحياة والشيخ خالد الجندي

شارك الموضوع


رفع الفنان محمد رمضان، قضية سب وقذف على قناة الحياة والداعية الشيخ خالد الجندي، بعد هجوم الأخير على الفنان ووصفه لأعماله بأنها تحض على البلطجة.

وقال رمضان ، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، تم رفع قضية سب وقذف على قناة الحياة والإعلامي خالد الجندي .

يشار إلى أن الداعية الإسلامية، خالد الجندي قال في حلقة أمس من برنامجه نسمات الروح ، المذاع على قناة الحياة ، إنه يحب الفنان أحمد السقا على المستوى الشخصي، لافتًا إلى أنه فنان لديه قيم ومبادئ ويقدم رسالة للجمهور.

وقال الجندي ردًا على أحمد السقا، انتقادي كان لشخصية إبراهيم الأبيض، وليس لأحمد السقا بشكل شخصي ، مضيفًا لم يعجبني العمل الفني، ولك أدوار أخرى أحترمها ولا يمكن إنكارها، ولا يمكن أن أشتمك، لأننا تعلمنا من القرآن عفة اللفظ وتعلمنا من النبي عفة اللسان ، مؤكدًا أما صاحب حبيشة فلن أرد عليه ؛ في إشارة منه إلى الفنان محمد رمضان.

يذكر أن كلًا من أحمد السقا ومحمد رمضان، ردا أمس على تصريحات الشيخ خالد الجندي بخصوص أعمالهما الفنية ووصفه إياها بأنها علمت الناس البلطجة ، ونشرا ردهما على صفحاتهما الشخصية، مطالبين الجندي بمراجعة تصريحاته.

محمد <a href=رمضان يقاضي قناة الحياة والشيخ خالد الجندي" class="lazyload" alt="christian-dogma.com" title="christian-dogma.com" width="200" height="200" />

احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play