سقوط وتصدع 6 عقارات لسوء الأحوال الجوية بالإسكندرية

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

سقوط وتصدع 6 عقارات لسوء الأحوال الجوية بالإسكندرية

November 7, 2015, 10:53 am
سقوط وتصدع 6 عقارات لسوء الأحوال الجوية بالإسكندرية

شارك الموضوع


أعلنت غرفة عمليات مديرية أمن الإسكندرية السبت 7 نوفمبر، عن سقوط وتصدع 6 عقارات بدوائر أقسام شرطة أول الرمل ومحرم بك والعطارين والجمرك وكرموز وباب شرقي بسبب سوء الأحوال الجوية وهطول الأمطار على المدينة.

وفي دائرة قسم شرطة أول الرمل سقطت أجزاء من العقار خلف 25 شارع أبو حيان دائرة القسم، وبالفحص تبين أن العقار مكون من ثلاث طوابق"بناء قديم – خالى من السكان "وسقوط سقف حجرة بالطابق الأخير حتى سطح الطابق الأرضي مما أدى لقطع كابل الكهرباء المعلق على حائط العقار دون حدوث إصابات.

وفى دائرة قسم شرطة محرم بك سقطت أجزاء من العقار رقم 25 شارع أُحد بمنطقة غربال، وبالفحص تبين أن العقار مكون من ثلاثة طوابق "بناء قديم – خالي من السكان" وسقوط أجزاء من واجهة العقار دون حدوث إصابات.


وتبين صدور قرار هدم رقم 10/2006م، وإخلاء العقار وكذا إخلاء العقارين المجاورين رقمى 23- 27 من السكان دون المنقولات لحين العرض علي لجنة المنشآت الآيلة للسقوط إلا أن السكان رفضوا الإخلاء وقرروا الإقامة على مسئوليتهم.

كما سقطت أجزاء من العقار خلف 66 شارع المناشي بدائرة قسم شرطة كرموز، وبالفحص تبين أن العقار مساحته حوالي 75 متر تقريباً مكون من ثلاثة طوابق بكل طابق شقة واحدة "بناء قديم" وخالى من السكان عدا شقة واحده ، وسقوط سقف الطابق الثالث وسلم العقار دون حدوث إصابات أو تأثير على العقارات المجاورة.

أما دائرة قسم شرطة باب شرقي، فقد سقطت أجزاء من العقار رقم 6 شارع الجرجاني - منطقة الحضرة، وبالفحص تبين أن العقار مساحته حوالي 70 متر مكون من أربعة طوابق "بناء قديم - خالى من السكان" وسقوط جدار غرفة بالطابق الأرضي دون حدوث إصابات أو تأثير على العقارات المجاورة.

وفى دائرة قسم شرطة العطارين سقطت أجزاء من العقار رقم 61حارة عويضه - منطقة كوم الدكة، و بالفحص تبين أن العقار مساحته حوالى 90 متر مكون من ثلاث طوابق "بناء قديم - خالى من السكان " وسقوط سقف الدور الثالث والثانى وانهيار سلم العقاردون حدوث إصابات أو تأثير علي العقارات المجاورة.

وفي دائرة قسم شرطة اللبان سقطت أجزاء من العقار رقم 6 حارة مسجد كسفريت، وبالفحص تبين أن العقار محل البلاغ مساحته 80 متر تقريباً مكون من ثلاثة طوابق متكررة وسقوط سقف غرفة بالطابق الثالث حتى الطابق الأول دون حدوث إصابات أو تأثير علي العقارات المجاورة.


اخبار اليوم


احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play