نيويورك تايمز تزعم الغموض يحيط بحوادث الطيران بمصر مرة أخرى

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

نيويورك تايمز تزعم الغموض يحيط بحوادث الطيران بمصر مرة أخرى

November 7, 2015, 11:17 am
نيويورك تايمز تزعم الغموض يحيط بحوادث الطيران بمصر مرة أخرى

شارك الموضوع


زعمت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية أن مصرالأن تقف وحيدة أمام العالم بعد أن اضطرت روسيا لتعليق رحلاتها إلى مصر بشكل مؤقت لحين معرفة نتائج التحقيقات حول سقوط الطائرة بسيناء منذ أسبوع، ورغم أن موسكو لم تسلم بعد بنظريةالإرهاب وراء تحطمها.

وأشارت الصحيفة أن ذلك الغموض الذي يصطحب دائمًا حوادث الطيران المتعلقة بمصر وتأخير نتائج التحقيقات جعل العديد من دول العالم غير قادرة على الانتظار لمعرفة سبب سقوط الحادث، والمثال على ذلك هو الحادث الشهير عام 1990 حين سقطت طائرة جميل البطوطي، وعلى متنها ضباط مصريون في ساحل ماساسوتشي بأمريكا، وقتها أخذت مصر موقفًا وحيدًا أمام العالم مكذبة حادث الانتحار، ومعتبرة البطوطي شهيد، كما اتهم الإعلام أمريكا بالتأمر على مصر.

وأضافت الصحيفة أن مصر تعاني من أزمات اقتصادية نتيجة تدني سعر عملتها ومنعت هروب العملة الصعبة، كما تخشى من سقوط السياحة التي تعرضت لحوادث إرهاب عديدة بالأونة الاخيرة مثل الأقصر، لكن في حال إن أردات مصر تفنيد نظرية الإرهاب وراء سقوط الطائرة، فيجب أن تتعامل بتلك القضية بطريقة مختلفة تمامًا عن الماضي وتتعاون مع العالم.


احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play