نشر تفاصيل حجز القطارات عبر شاشات إلكترونية بمنافذ التذاكر

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

نشر تفاصيل حجز القطارات عبر شاشات إلكترونية بمنافذ التذاكر

November 7, 2015, 12:54 pm
نشر تفاصيل حجز القطارات عبر شاشات إلكترونية بمنافذ التذاكر

شارك الموضوع


انتهت هيئة السكة الحديد من إنشاء نظام جديد لحجز تذاكر القطارات من خلال شاشات إلكترونية كبيرة يتم وضعها أمام المنافذ لتمكن الراكب من مشاهدة جميع تذاكر القطارات التى تم حجزها والمتبقية داخل كل قطار.

وتتم تجربة هذا النظام الجديد فى منافذ القاهرة - الإسكندرية، وبعد فترة يتم تعميم هذا النظام على جميع الخطوط فى الوجهين البحرى والقبلى.

وقال المهندس سيد سالم، نائب رئيس هيئة السكة الحديد، فى تصريحات خاصة، إن هذا النظام صممته إحدى الشركات التابعة لهيئة السكة الحديد، ويتيح هذا النظام معرفة التذاكر التى تم بيعها والتذاكر المتبقية داخل كل قطار فى الدرجتين الأولى والثانية المكيفة.

وأضاف سالم أن هذا النظام سيتم ربطه بغرفة تحكم رئيسية لمراقبة إجراءات صرف التذاكر منعا لخلق أى سوق سوداء، وبعد نجاح هذا النظام بمحطة مصر بالقاهرة سيتم تعميمه بجميع محطات الحجز الرئيسية.

كان وزير النقل أعلن خلال زيارته الأخيرة لمحطة سكة حديد المنيا أنه سيتم تنظيم بيع التذاكر للمواطنين إلكترونيا للقضاء على السوق السوداء.


احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play