فيديو| مصري يبكي ابنيه الغارقين في أمطار الأردن

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

فيديو| مصري يبكي ابنيه الغارقين في أمطار الأردن

November 7, 2015, 1:23 pm

شارك الموضوع



تداولت مواقع إخبارية أردنية مقطع فيديو لحارس العقار المصري، أحمد جمعة، أثناء بكائه طفليه حمدي وأمير، اللذين غرقا فى الأمطار التي ضربت العاصمة الأردنية عمان.

كان مصدر في مديرية الدفاع المدني الأردنية أفاد لوكالة أنباء الشرق الأوسط في عمان بأن طفلين مصريين نجلي حارس عقار لقيا حتفهما يوم الخميس غرقا، بمنطقة (عرجان) الواقعة وسط العاصمة عمان، جراء مداهمة مياه السيول للعقار الذي يعيشان فيه مع والديهما.

وصرح المصدر ذاته بأن ثلاث بنايات متجاورة في منطقة عرجان غمرتها مياه الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها عمان، ما أسفر عن غرق الطفلين المصريين اللذين يبلغان من العمر 4 و12 عاما، حيث قامت كوادر الدفاع المدني بتنتشال جثتيهما وإنقاذ الأشخاص الآخرين والتعامل مع السيارات التي حاصرتها المياه.

وتتعرض المملكة لحالة من عدم الاستقرار الجوي، فقد تشكلت صباح اليوم سحابة رعدية عنيفة فوق أجزاء من محافظتي عمان والبلقاء، ما تسبب بهطول أمطار رعدية غزيرة إلى شديدة الغزارة وتشكلت السيول الجارفة وارتفاع منسوب المياه في الطرقات.


احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play