شاهد ينفي أقواله بتحقيقات النيابة في «اقتحام كنيسة كرداسة»

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

شاهد ينفي أقواله بتحقيقات النيابة في «اقتحام كنيسة كرداسة»

November 7, 2015, 1:31 pm
شاهد ينفي أقواله بتحقيقات النيابة في  اقتحام كنيسة كرداسة

شارك الموضوع


أنكر “محمد غالي عبد الرسول” الشاهد بقضية “اقتحام كنيسة كرداسة”، أقواله بتحقيقات النيابة العامة بخصوص مشاهدته لمحرضي الاعتداء على الكنيسة وحمل آخرين لمواد معجلة للاشتعال.

وأضاف الشاهد بأنه يخشى أن يظلم أحد وانه لو رأى معتدي لكان شهد عليه، وعند سؤاله عن سبب توقيعه على محضر التحقيقات بأنه تصادف وجوده بالنيابة بخصوص محضر ضد القهوة التي يمتلكها بـ”كفر حكيم” ليطلبوا منه الانتظار قليلًا ومن ثم نادوا عليه ليقوم بالإمضاء عبر البصمة على ذلك المحضر فيجد نفسه شاهدًا على واقعة الكنيسة والتي أشار إلى أنها دار مناسبات تبعد عنه مائتي متر.

وكان الشاهد صاحب المقهى بكرداسة قد أشار بأنه يوم فض اعتصام رابعة حدث هرج ومرج في الشارع الموجود به المقهي الذي يمتلكه فقام بإغلاقه ومن ثم الرحيل، ولفت إلى أن دار المناسبات تخص “سعيد حلمي غطاس”هي مخصصة لمناسبات المسيحيين.


وشكر الدفاع المحكمة على أسألته للشهادة ليرد القاضي “واجبنا تحقيق العدالة”، ونفى الدفاع أن يكون قد ضغط على الشاهد ليرد القاضي: “صاحب مقهى يخشى على أكل عيشه”.

اونا

احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play