وزير خارجية المجر لم نحصل على معلومات تجعلنا نحذر سائحينا في مصر

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

وزير خارجية المجر لم نحصل على معلومات تجعلنا نحذر سائحينا في مصر

November 7, 2015, 1:45 pm
وزير خارجية المجر لم نحصل على معلومات تجعلنا نحذر سائحينا في مصر

شارك الموضوع


قال وزير الخارجية المجري بيتر سيارتو، إن" الحكومة المجرية لم تحصل على معلومات بشأن أسباب تحطم الطائرة الروسية، تجعل المجر تصدر تحذيرات إلى مواطنيها بعدم السفر إلى مصر".

وأوضح خلال مؤتمر صحفي، مع نظيره المصري، اليوم السبت، أنه "يجب دعم اقتصاد مصر حتى تستقر، خاصة وأن وضع قيود على حركة السياحة الوافدة إليها قد يؤثر بشكل كبير على الاقتصاد بها، مضيفًا: "مصر شريك استراتيجي لدينا، وننظر إليها على أنها محور استقرار الشرق الأوسط، كما أننا نعتبرها حليفًا استراتيجيًا في مكافحة الإرهاب".

وأكد سيارتو، أنه جاء إلى القاهرة اليوم، من أجل التحضير لزيارة رئيس الوزراء المجري لمصر، بداية العام المقبل، قائلا: "نحترم الإنجازات الكثيرة التي حققتها الحكومة المصرية بهدف تحقيق التنمية الشاملة، ونقدر هذا النجاح للرئيس عبد الفتاح السيسي".

وأوضح وزير الخارجية المجري أن التعاون الثنائي بين مصر والمجر سيزيد خلال الفترة المقبلة، من خلال زيادة حجم الاستثمارات المجرية في مجال السكك الحديدية وتصدير الماشية وتنفيذ مشروعات عمرانية، بالإضافة إلى مساهمة المجر في تطوير استخدام الطاقة النووية في مصر.

الشروق


احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play