وفاة مسجون بقسم الطالبية

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

وفاة مسجون بقسم الطالبية

November 7, 2015, 1:58 pm
وفاة مسجون بقسم الطالبية

شارك الموضوع


فارق متهم محبوس على ذمة قضية اتجار بمواد مخدرة الحياة، داخل حجز قسم الطالبية نتيجة إصابته بأزمة قلبية، وتم إخطار النيابة التى تولت التحقيق.
تلقى اللواء مجدى عبدالعال، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من المقدم محمد ربيع، رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، يفيد بوفاة أحد المتهمين


داخل الحجز نتيجة إصابته بأزمة قلبية، تبين أن المتهم محبوس على ذمة قضية اتجار بالمواد المخدرة وأصيب بأزمة قلبية خلال حبسه.
تبين من التحقيقات أن المتوفى ألقي القبض عليه لاتهامه فى قضية اتجار فى مخدرات (أقراص مخدرة)، وأنه كان محتجزًا داخل قسم شرطة الطالبية على سبيل الحبس الاحتياطى، إلا أن المتهم أصابته نوبة قلبية شديدة ولم يستطع تحملها وفارق على إثرها الحياة.
كما قررت النيابة توقيع الكشف الطبى عليه بواسطة خبراء الطب الشرعى للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية

فى الوفاة، الذى أشار إلى أن الوفاة حدثت نتيجة أزمة صحية متعلقة بمرض يعانى منه المتهم منذ فترة وكانت تنتابه "أزمات قلبية" على فترات مختلفة، تمهيدًا لدفنه.
أكدت التحقيقات أنه لا توجد شبهة جنائية فى وفاة المتهم، وهذا ما أكدته التقارير الطبية، وتحريات أجهزة الأمن الأولية حول الواقعة.

نقلا عن الوفد


احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play