بعد تعليق الملاحة الجوية بين موسكو ومصر.. شركات السياحة الروسية تقترح على عملائها «تركيا وقبرص»

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

بعد تعليق الملاحة الجوية بين موسكو ومصر.. شركات السياحة الروسية تقترح على عملائها «تركيا وقبرص»

November 7, 2015, 3:50 pm
بعد تعليق الملاحة الجوية بين موسكو ومصر   شركات السياحة الروسية تقترح على عملائها  تركيا وقبرص

شارك الموضوع


اقترحت شركات السياحة الروسية على عملائها قضاء عطلاتهم في منتجعات تركية بدلا من التوجه إلى مصر وذلك بعد تعليق روسيا لكافة رحلاتها الجوية إلى مصر حتى تحديد سبب سقوط الطائرة المنكوبة، وذلك وفقا لما ذكره موقع "روسيا اليوم"، السبت.

واقترحت شركات السياحة الروسية على العملاء بدائل عن رحلاتهم التي تم حجزها مسبقا إلى المنتجعات المصرية وذلك بعد قرار إلغاء جميع الرحلات الجوية إلى مصر، وذلك وفقا لما نشره الموقع الإلكتروني للرابطة الروسية لمنظمي الرحلات السياحية.

وعرضت كل من شركة "بيجاس توريستيك" و"كورال" للسياحة والسفر، و"نورد ويند"، و"بريسكو" على زبائنها الذين كانوا قد دفعوا سابقا ثمن رحلاتهم إلى منتجعات مصرية أن يتوجهوا إلى منتجعات تركيا السياحية، في حين أعلنت شركة "بيبليو جلوبوس" عن استعدادها لإرسال زبائنها إلى قبرص بدلا من مصر.

وجاء في بيان صادر عن شركة "بيجاس توريستيك": "نقترح على جميع السياح الذي أكدوا حجوزاتهم ودفعوا ثمن رحلاتهم إلى مصر (شرم الشيخ والغردقة) تبديل وجهتهم إلى تركيا (أنطالية)". في حين اقترحت شركة "TUI" السياحية-فرع روسيا، على زبائنها إلغاء رحلاتهم من دون أي خصم وإعادة أموالهم التي دفعت ثمنا للرحلة بالكامل.

الشروق

وكانت قد علقت روسيا أمس الجمعة حركة الملاحة الجوية مع مصر حتى إشعار آخر، إلى أن يتم تحديد أسباب سقوط طائرة "A321"التي سقطت فوق سيناء وأسفرت عن مقتل 224 شخصا منهم 219 مواطنا روسيا، وأربعة أوكرانيين، ومواطن من بيلاروسيا.


احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play