أول فيديو لـ دعاء فاروق بعد إصابتها بارتجاج في المخ

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

أول فيديو لـ دعاء فاروق بعد إصابتها بارتجاج في المخ

November 7, 2015, 4:35 pm

شارك الموضوع



طمأنت الإعلامية دعاء فاروق ، السبت، جمهورها بعد إصابتها بارتجاج في المخ قبل أسبوعين.

وقالت دعاء ، في مداخلة هاتفية، ببرنامج كلام من القلب ، الذي كانت تقدمه قبل برنامجها الدين والحياة ، إن حالتها الصحية تتحسن، إذ إنها سقطت في المنزل أسفل أذنها ما سبب لها ارتجاجًا في المخ.

وتابعت: حسيت كأني بدور في الملاهي وتعبت وكنت برجّع، والارتجاج صعب وسهل في نفس الوقت، صعوبته في إني بحس بدوخة وبحس بدوار فظيع ومش بقدر أقوم أو أمشي بشكل متوازن، وسهولته إنه محتاج راحة .

وذكرت أنها تعاني من تحرك حبيبات الكالسيوم في إحدى القنوات الهلالية خلف أذنها، وأن الأمر يتطلب أن تعود تلك الحبيبات إلى مكانها الطبيعي، لأن ذلك يجعلها تشعر بعدم الاتزان، مؤكدة أنها كانت تحضّر نفسها للظهور على الشاشة، السبت، لكنها لم تستطع.

وظهر الإعياء على صوت دعاء بشكل كبير، وتحدثت بصوت خافت وهادئ تبدو عليه علامات التعب، وقالت: لما بحرك رأسي يمين وشمال بدوخ، وفي شوية عدم اتزان .

ووجهت الشكر إلى الإعلامية لمياء فهمي، والإعلامية دعاء عامر، ولكل من ساندها في مرضها، موضحة أن حالتها تتحسن بعد أسبوعين من الراحة، وقدمت اعتذارها عن الفترة التي غابتها عن البرنامج، قائلة إنها تحتاج أسبوعًا آخر، مطالبة جمهورها بالدعاء لها.


احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play