إحالة مدرسين اثنين للنيابة في واقعة الأفلام الإباحية

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

إحالة مدرسين اثنين للنيابة في واقعة الأفلام الإباحية

November 7, 2015, 4:43 pm
إحالة مدرسين اثنين للنيابة في واقعة الأفلام الإباحية

شارك الموضوع


أحالت إدارة الشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم بالمنيا، معلمين اثنين بالمدرسة الثانوية الفنية للبنات إلى النيابة الإدارية؛ للتحقيق معهما في اتهامهما بتحميل 39 فيلما إباحيا على جهاز حاسب آلي خاص بالمدرسة.

وقالت مصادر بالمديرية، إنه "تقرر تشكيل لجان من المتابعة؛ لفحص جميع أجهزة الحاسبات على مستوى مدارس المحافظة؛ للتأكد من استخدامها في أغراضها التعليمية، وعدم استغلالها في أشياء أخري."

كانت لجنة من الشئون القانونية بالمديرية، قامت بالتحقيق مع 7 من المسئولين عن غرفة الكنترول بالمدرسة الثانوية الفنية للبنات بمركز بني مزار بشمال المحافظة، وذلك بعد ورود شكوي بالعثور على أفلام إباحية عددها 39 فيلما محملة على جهاز حاسب آلي خاص بالمدرسة، وأسفرت التحقيقات عن اتهام كلا من "ع.ح"، مدرس علوم، و"عادل.و"، مدرس حاسبات ومعلومات، بتحميل الأفلام وتقرر إحالتهما للنيابة الإدارية.


كان عدد من المعلمين بالمدرسة، تقدموا بمذكرة للإدارة التعليمية تفيد وجود أفلام إباحية محملة على جهاز حاسب آلي داخل حجرة كنترول الصف الأول، وأثار ذلك حالة من الاستياء بين أولياء الأمور والمعلمين، وتم تشكيل فريق تحقيق من المديرية والإدارة والشئون القانونية.

احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play