المفتاح دخل في رأسه .. والدة ضحية متسابق ذا فويس كيدز تروى تفاصيل الواقعة

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

المفتاح دخل في رأسه .. والدة ضحية متسابق ذا فويس كيدز تروى تفاصيل الواقعة

June 13, 2021, 12:51 am
المفتاح دخل في رأسه    والدة ضحية متسابق ذا فويس كيدز تروى تفاصيل الواقعة

شارك الموضوع


كشفت شيماء حجازى والدة الطالب حسن شريف، الذي أصيب بكسر في الجمجمة بعد اعتداء طالب آخر عليه يدعي معاذ عيسى الذى كان أحد المشاركين فى برنامج ذا فويس كيدز، بمفتاح في رأسه أدى إلى دخول المفتاح إلى رأسه، مما استدعى إجراء عملية جراحية لإنقاذ حياته، عن التفاصيل الكاملة للواقعة.

وأضافت حجازي لـ "صدى البلد" أن نجلها يتمتع بحسن سير وسلوك بين زملائه داخل مدرسته والنادي الذي يذهب إليه، ولا توجد أى علاقة بينه وبين المتهم الهارب الذى تسبب فى إصابته بتلك الإصابة الخطيرة.

christian-dogma.com



واستكملت والدة المجنى عليه أن المتهم وأسرته حضروا للسكن فى المنطقة فى العمارة المواجهة لمحل سكنهم منذ عام تقريبا، ولا تربطهم أى علاقات اجتماعية بهم إطلاقا، ومنذ ذلك الحين ووجود نجلها داخل المدرسة، يقوم المتهم باستفزازه دائما بعبارات تنمر.

christian-dogma.com


وأضافت :" المتهم ده بتاع مشاكل دايما مع كل الناس والطلاب الآخرين، وهو كده دايما بيتكبر عليهم وفاكر نفسه محمد حماقى المطرب علشان شارك فى برنامج للأغانى مشهور وهو ذا فويس كيدز، مما أصابه بالتكبر والغرور حتى على أقرب الناس له، حتى والده لم يسلم من ذلك ومن لسانه".
وأكدت:" المتهم كل ما يشوف ابني يقوم بالتنمر عليه ووصفه بالخروف، بسبب علاقة أحد زملاء المتهم بإحدى الفتيات التى تقطن داخل عمارتنا، وعلشان كده وصفه بالخروف فى الرايحة والجاية وفى العديد من المناسبات أمام زملائه".

christian-dogma.com


وأضافت:" يوم الواقعة كان ابنى راجع من النادي عقب انتهاء التمرين الخاص به بصحبة زميله على، وأثناء ذلك كان المتهم واقف مع زميله الذى تربطه العلاقة مع الفتاة فى عمارتنا، وقاله موسم الخرفان جه، فى ذلك الوقت تدخل على صديق حسن ابنى وتوجه للمتهم، وقال له أن الكلام الذي يقوله سوف يتسبب بالمشاكل، إلا أنه قام بالتعدى عليه، وتدخل نجلى، إلا أن المتهم قام بإخراج ميدالية من جيبه وبها عدة مفاتيح وقام بضربه بها فى رأسه، واستقر المفتاح داخل الجمجمة وفقد الوعي فى الحال وفر المتهم هاربا من المكان".
وأكدت الأم أنها توجهت بنجلها بصحبة زميله إلى مستشفى الإنتاج الحربي بحلوان، إلا أن هناك أخبروها بعدم وجود الإمكانيات اللازمة لإجراء جراحة عاجلة لاستخراج المفتاح من رأسه، وتوجهت به عقب ذلك إلى المستشفى الجوى، وهناك أجروا له الأشعة المقطعية وبعض الفحصوات الطبية، وأرسلوا بيانات لمستشفى الجلاء والمعادي العسكري وغمرة لاستقبال الحالة لإجراءالجراحة، وقامت مستشفى المعادى العسكرى بالرد لاستقبال الحالة لإجراء جراحة استخراج المفتاح من الجمجمة.

christian-dogma.com


وأضافت أنه عقب وصولها لمستشفى المعادى العسكري تم إدخاله لغرفة العمليات وإجراء جراحة استمرت 6 ساعات متواصلة نظرا لخطورتها، والتى قامت بالإمضاء على إقرار قبل دخوله للعمليات تحسبا لحدوث مضاعفات للحالة أو حدوث توقف فى أحد حواس وأعضاء الجسم المخلتفة بسبب تهشم الجمجمة وودخولها حتى طبقات المخ الداخلية، مشيرة إلى أن الدكتور الذي قام بإجراء العملية كشف أنه لم يجر مثل هذه العملية من قبل وبأن مفتاح اخترق جمجمة بشرية.
وأكدت الأم أنه تم عمل عملية ترقيع للجمجمة بسبب الكسر، ويمكن أن تحدث له عاهة مستديمة وعدم تلائم عظم الجمجمة مرة أخرى بسبب ذلك الحادث، وأن أهم شىء بالنسبة لها هو عدم حدوث مضاعفات لحالة نجلها، وتنتظر شفائه واستقرار حالته الصحية بالكامل ليعود لحياته مرة أخرى.
وأكدت والدة ضحية متسابق ذا فويس كيدز أن المتهم مازال هاربا حتى الآن منذ يوم ارتكابه الواقعة وشروعه فى قتل نجلها، وأن والدته حضرت للمستشفى وأحضرت معها ورد وشكولاتة، فى محاولة منها لكى تقوم بالتنازل عن المحضر، وعدم القبض علي نجلها المتهم، إلا أنها قامت بطردها وعدم التحدث معها، وكذلك حضور الكثير من أصدقاء والد المتهم إلى والد نجلها لإقناعه بالتنازل عن القضية وعدم التمسك بالاستمرار فى الإجراءات القانونية حيال الواقعة.
وأضافت والدة المجنى عليه أن المتهم عقب ارتكابه الواقعة أرسل لأصدقائه رسائل بأن والده لن يسكت عما حدث، وأنه سوف يخرج من الواقعة دون حساب وعقاب قانوني.
وناشدت الأم المسئولين بسرعة ضبط واحضار المتهم لتقديمه للعدالة وعقابه بما يستحق وفقا للقانون، لكي يكون عبرة للآخرين الذين يقومون بتلك الأفعال، مضيفة أنه فى حالة ترك المتهم معاذ دون عقاب سوف يقوم بتكرار ما فعله مع أشخاص أخرين ولا نعلم ماذا ستؤدي افعاله تلك، وانهم باتخاذهم الاجراءات القانونية سوف يقوم بايقاف تلك المهازل وعدم حدوثها مستقبلا مع اشخاص اخرين.
واختتمت قائلة بأن النيابة العامة استمعت لأقولها حول الواقعة، وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالواقعة والتحفظ عليها، وكذلك تحريات المباحث وسرعة ضبط واحضار المتهم الهارب لتقديمه للعدالة.


احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play