واقعة تحدث لاول مرة |زوج في الأقصر يقيم حفل طلاق

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

واقعة تحدث لاول مرة |زوج في الأقصر يقيم حفل طلاق

June 15, 2021, 9:53 am
واقعة تحدث لاول مرة  زوج في الأقصر يقيم حفل طلاق

شارك الموضوع


شهدت محافظة الأقصر لأول مرة واقعة إقامة حفل طلاق وذلك من قِبل الزوج، وكون أن المحافظة تعد ضمن محافظات الصعيد التي تحكمها العادات والتقاليد إلا أن واقعة زوج يحتفل بطلاق زوجته تعد غريبة على المجتمع الصعيدي، فلم تسجل الأقصر حفلات مشابهة لذلك سواء من جانب الزوج أو الزوجة من قبل.
"ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين"، بهذه الكلمات بدأ الشاب محمد العمدة بالاحتفال بطلاقه رسمياً بعد أن أخذ حكم البراءة من أول جلسة، حيث ظهر بـ"تورتة" من داخل مكتب المحامي الذي أوكله المرافعة في القضية وسط أجواء تسودها الفرحة وذلك أثناء بث فيديو مباشر على صفحته الشخصية.
وقال الشاب محمد العمدة، إن طليقته أخذت كافة مستحقاتها المالية، إلا أنه تفاجأ بصدور حكم من المحكمة بحبسه لمدة سنة، وقابل ذلك الأمر في دهشة متسائلا كيف فعلت ذلك وأنا أعطيتها كل المستحقات المالية؟





اقرأ أيضا آخر تقاليع الصعايدة فرن بلدي بملامح وجه إنسان في الأقصر (فيديو)
ومن جانبه، قال المحامي وليد علام دفاع الزوج محمد العمدة: "أنا من نوع المحامين اللي لو اكتشف كدب الزوج أقوم برفض القضية والعمل، إلا أنني بعد الاطلاع على المستندات تبين كذب الزوجة وأبشرته بالبراءة من أول جلسة والتي تحددت أمس الإثنين لعقدها وبالفعل جاء الحكم بالبراءة.
وفي نهاية حفل الطلاق وجه الزوج محمد العمدة ابن محافظة الأقصر نصيحة إلى الشباب قائلا: "محدش يتسرع في الزواج"، وحرص المتواجدون بالحفل على التقاط الصور التذكارية مع التورتة".
اقرأ أيضا «القومى للمرأة» بالأقصر يختتم حملة «احميها من الختان» (صور)

christian-dogma.com


اقرأ أيضا حالة الطقس بالأقصر أجواء ربيعية تسيطر على المحافظة (فيديو وصور)

christian-dogma.com




christian-dogma.com



christian-dogma.com


الله محبة

احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play