بالفيديو لحظة سقوط المطربة جنات وإنقاذ ابنتها من داخل حمام السباحة

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

بالفيديو لحظة سقوط المطربة جنات وإنقاذ ابنتها من داخل حمام السباحة

June 30, 2021, 1:37 am
كتب

شارك الموضوع



بالفيديو لحظة سقوط المطربة جنات وإنقاذ ابنتها من داخل حمام السباحة
شاركت المطربة جنات جمهورها مقطع فيديو يجمعها بابنتها الصغيرة وذلك عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وظهرت جنات أثناء سيرها على حافة حمام السباحة، وظهرت وهي تسقط مع ابنتها بشكل مفاجئ داخل المسبح وكتبت: "ما يقع اللي الشاطر جنات".

وكانت المطربة جنات قد طرحت في أغسطس الماضي ألبومها أنا في انتظارك ، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ، والذي ضم 11 أغنية باللهجة المصرية.

يذكر أن آخر أعمال جنات تتر مسلسل "بخط الإيد" بطولة أحمد رزق وسوسن بدر ويسرا اللوزي وغيرهم من الفنانين.

وكانت قد حلّت المطربة جنات، ضيفة على الإعلامية "ياسمين عز"، ببرنامج "ليلة الخميس"، المُذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر".

وقالت المطربة المغربية جنات ، إنها أصبحت نشيطة بعد أن أصبح لديها أطفال، معقبة: "بقيت نشيطة جدا، وبقيت بطبخ وأعمل كل حاجه بإيدي"، مضيفة: "الأطفال بيغيروا كتير في الشخص، وبخاف عليهم جدا ومش بعرف أنام بسببهم".
وكشفت "جنات"، بداية علاقتها بمصر، قائلة: "كان هناك مهرجان في دبي عام 2000 لاكتشاف المواهب على مستوى الوطن العربي، وتم ترشيحي لأن أمثل المغرب في المهرجان"، موضحة: "لجنة التحكيم كان فيها أساتذة كبار منهم الأستاذ وجدي الحكيم".

وتابعت: "أنا كسبت أفضل صوت في المهرجان ولجنة التحكيم حينها أحبوني واكتشفوني، ودعوني لزيارة مصر والغناء في الأوبرا وأنا حبيت الفكرة".

وأضافت "جنات": "إن علاقتها بمصر بدأت منذ 20 عاما"، متابعة: "أول حفلة عملتها كانت في دار الأوبرا كانت بفضل الأستاذ وجدي الحكيم"، مشيرة: "الدكتور وجدي الحكيم احتضني وقدمني للجمهور وللبرامج"، مؤكدة: "حبي لمصر جاء منذ هذه اللحظة".

ونشأت جنات مع 3 أشقاء، وكانت هي الأصغر والفتاة الوحيدة بينهم، وبما أنها الأصغر كانت جنات محط رعاية واهتمام الجميع.


ووقفت جنات لأول مرة في حياتها على المسرح مصحوبة بفرقة موسيقية، ورغم صغر سنها لم تشعر جنات بالخوف ولم تكتف بالفوز بالمركز الأول بالمسابقة ولكن اشتركت لاحقا في ثلاث مسابقات أخرى في المغرب، وفازت بالمركز الأول فيهم جميعا.


كما فازت بالمركز الأول في مسابقة رابعة بالاسكندرية قبل أن تفوز بالمركز الأول أيضا في مهرجان السياحة والتسوق في دبي دعتها رتيبة الحفني لتغني كضيفة شرف بمهرجان القاهرة للموسيقي العربية، والذي أقيم في دار الأوبرا.

صدى البلد
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play