عمرو سعد يكشف تفاصيل حديثه مع دلال عبدالعزيز أخيرا اتكلمت

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

عمرو سعد يكشف تفاصيل حديثه مع دلال عبدالعزيز أخيرا اتكلمت

August 6, 2021, 2:08 am
كتب
عمرو سعد يكشف تفاصيل حديثه مع دلال عبدالعزيز أخيرا اتكلمت

شارك الموضوع


عمرو سعد يكشف تفاصيل حديثه مع دلال عبدالعزي أخيرا اتكلمت فيديوجراف

كشف الفنان عمرو سعد تفاصيل حالة دلال عبدالعزيز من خلال كواليس مكالمة جمعته بالفنانة دلال عبدالعزيز خلال وجودها في المستشفى حيث تعالج من فيروس كورونا .
تفاصيل حالة دلال عبدالعزيز
الفنان عمرو سعد
قال خلال حديثه مع أحد البرامج التليفزيونية إنه أراد أن يطمئن على الفنانة دلال عبدالعزيز ، فطلب من الفنان حسن الرداد هذا الأمر، حيث فتح لها مكبر الصوت لتسمعه ، إلا أنها فاجأته وأزاحت جهاز الأكسجين حتى تتحدث معه .
كواليس مكالمة عمرو سعد ودلال عبدالعزيز
وذكر عمرو سعد خلال حواره أن الفنانة دلال عبدالعزيز كانت "بتنهج بشدة خلال حديثها معه، إلا أنه اطمأن عليها، لأنها تمكنت من الحديث".
حالة دلال عبدالعزيز




وأستكمل عمرو سعد أن الفنانة دلال عبد العزيز ستحتاج إلى وقت حتى تعود إلى طبيعتها نوعًا ما ، مؤكدا أنها لا تعلم حتى الآن بنبأ وفاة زوجها الفنان
سمير غانم .
وأضاف عمرو سعد أن الفنانة دلال عبدالعزيز تعاني من تليف في الرئة ، بعد إصابتها بـ فيروس كورونا .
وقال عمرو سعد إن الفنانة دلال عبدالعزيز أنهت مشاهدها بالكامل وكانت تستعجل فريق العمل للنزول إلى مصر من أجل أن تكون بجوار الفنان سمير غانم .
وشاركت الفنانة دلال عبدالعزيز الفنان عمرو سعد والفنان مصطفى شعبان
في الموسم الرمضاني الماضي ضمن فريق عمل مسلسل "ملوك الجدعنة" مع رانيا يوسف وياسمين رئيس والفنان الراحل يوسف شعبان وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف عبير سليمان ومن إخراج أحمد خالد موسى.
وتواصل صدى البلد مع الإعلامي رامي رضوان، الذي أكد عدم صحة الأخبار المنتشرة برغبة أسرتها في زرع رئة لها، خاصة في ظل تليف الرئة بنسبة كبيرة؛ بسبب مضاعفات فيروس كورونا.
في الوقت ذاته تشعر دلال عبد العزيز بالحزن على الفنان سمير غانم بعدما أخبروها أنه يعاني من نفس مشكلتها في الرئة، حيث لم يتم إخبارها حتى الآن برحيله.
وتحاول دنيا وإيمي سمير غانم إخراج والدتهما من حالة
اليأس، وأنها ستتحسن حالتها في القريب العاجل، وأنها ستتمكن من التواصل مع والدهما سمير غانم.
وللمزيد حول حالة دلال عبدالعزيز الصحية وتفاصيل ما تحدثت به لـ عمرو سعد شاهد الفيديوجراف التالي:
صدى البلد

احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play