تعليق نجل الحويني على شهادة محمد حسان

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

تعليق نجل الحويني على شهادة محمد حسان

August 8, 2021, 6:48 pm
تعليق نجل الحويني على شهادة محمد حسان

شارك الموضوع


علق حاتم الحويني، نجل الشيخ أبو اسحاق الحويني، على شهادة الشيخ محمد حسان، أمام محكمة جنايات أمن الدولة صباح اليوم، في قضية داعش إمبابة، قائلًا: "جميل أن تكون نواياك بيضاء وإن ألبسوك سواد ظنونهم".
وتابع الحويني، خلال منشور له على صفحته الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "يجزيك ربّي على صدقك، وسلامة قلبك، وقوّة حجّتك، وتمنّيك الخير لغيرك".
كما نشر حاتم صورة تجمعه مع الشيخ محمد حسان معلقًا عليها برسالة وجهها إلى أصحاب الظنون السيئة، على حد وصفه، قال فيها: "الحمد لله الحمد لله الذي يُجازي على النيَّات، ويرى ما في الضمير ويسمع الحمد لله الذي يعلم ما وقرَ في القلب وإن زلَّ اللسان أو البصر الحمد لله الذي لا يؤاخذ بالعيب، ولا يقطع الرزق على ذنب، ولا يعيَّر وإن تكرَّر، ولا ينسى إن غفلنا، الحمد لله أنَّهُ الله الحليم الكريم العظيم جلّ ثناؤه".

christian-dogma.com






منشور حاتم الحويني
واختتم نجل الحويني منشوره بتأكيده أن الشيخ محمد حسان ما بدّل وما غيّر في شهادته أمام القضاء؛ مشيرًا إلى أنه أعلم به من الناس، داعيًا الله أن يحسبه من الصالحين.
وكان الشيخ محمد حسان قد مثل أمام القضاء، صباح اليوم، لسماع شهادته في قضية داعش إمبابة، والمتهم فيها 12 شخصا بتهم إرهابية.

وقال حسان أثناء شهادته إن جماعه الإخوان المسلمين كانت في البداية جماعة دعوية، ثم تحولت إلى حزب سياسي يعمل جاهدًا للوصول للحكم والسلطة، ولتحقيق رغباتهم، استغلوها في تنفيذ أهداف ومخططات خاصة بهم تخدم تطلعاتهم.



هذا الخبر منقول من : القاهره 24
الله محبة

احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play