الزمالك بهدف قاتل يسقط الاتحاد السكندري 2-1 ويتصدر الدوري

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

الزمالك بهدف قاتل يسقط الاتحاد السكندري 2-1 ويتصدر الدوري

August 10, 2021, 11:22 pm
الزمالك بهدف قاتل يسقط الاتحاد السكندري 2 1 ويتصدر الدوري

شارك الموضوع


حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا هاما على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسكدرية في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بهذه النتيجة
يرفع الزمالك رصيده إلى 67 نقطة يحتل بهم صدارة الدوري مؤقتا في حين توقف رصيد الاتحاد عند 41 نقطة يحتل بهم المركز الخامس.
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش ومحمد عبد الشافي ومحمود الونش ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثي وطارق حامد ومحمود عبد العزيز و محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري.




جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وانحصر اللعب في وسط الملعب لفترات طويلة، لكن دون خطورة على المرمى، ويحصل خالد الغندور لاعب الاتحاد السكندري على بطاقة صفراء للخشونة مع حمزة المثلوثي، وكثف لاعبو الزمالك محاولاتهم للتسجيل وضرب التكتل الدفاعي للفريق المنافس.
ولجأ الزمالك للكرات العرضية لضرب التكتل الدفاعي للفريق السكندري، وفي الدقيقة 40 يسدد محمود عبد العزيز كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ينقذها محمد
صبحي ويحولها لركنية، ويكثف أبناء ميت عقبة محاولاتهم الهجومية في الدقائق الأخيرة للتسجيل، لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
ومع بداية الشوط الثاني يواصل الفريقان محاولاتهما الهجومية، ويشهر الحكم البطاقة الصفراء لكل من أشرف بن شرقي من الزمالك ومروان عطية من الاتحاد، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بكل من إمام عاشور وأوباما بدلا من محمود عبد العزيز وشيكابالا، وفي الدقيقة 62 ينجح البديل أوباما في تسجيل الهدف الأول لأبناء ميت عقبة من رأسية سكنت على يمين الحارس.
وفي الدقيقة 68 يحصل إمام عاشور على بطاقة صفراء للخشونة، وفي الدقيقة 73 يدفع الجهاز الفني للزمالك بمروان حمدي بدلا من سيف الدين الجزيري، وفي الدقيقة 75 يحرز خالد قمر هدف التعادل للفريق السكندري.
ونجح محمد عبد الشافي في تسجيل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 84 بعد متابعته لرأسية مروان حمدي
التي ارتدت من حارس الفريق السكندري، وبعدها تألق محمود جنش ونجح في انقاذ مرماه من تسديدة قوية، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بإسلام جابر بدلا من أشرف بن شرقي، وحاول أبناء ميت عقبة تعزيز التقدم في الوقت المحتسب بدلا من الضائع لكن دون جدو لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.


هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
الله محبة

احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play