الكشف عن السر وراء أهداف الإخوان من التسريبات المفبركة

مختصر المقالة : تسعى جماعة الإخوان الإرهابية إلى تشويه الدولة المصرية من أجل إسقاطها وذلك من خلال نشر الشائعات الكاذبة على الدولة وقيادتها وظهر المذيع الإخواني عبد الله الشريف عبر اليوتيوب ونشر بعض التسجيلات الم

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

الكشف عن السر وراء أهداف الإخوان من التسريبات المفبركة

مختصر المقالة : تسعى جماعة الإخوان الإرهابية إلى تشويه الدولة المصرية من أجل إسقاطها وذلك من خلال نشر الشائعات الكاذبة على الدولة وقيادتها وظهر المذيع الإخواني عبد الله الشريف عبر اليوتيوب ونشر بعض التسجيلات الم

المقالة كاملة بالاسفل

December 13, 2021, 4:05 pm
الكشف عن السر وراء أهداف الإخوان من التسريبات المفبركة

شارك الموضوع


تسعى جماعة الإخوان الإرهابية إلى تشويه الدولة المصرية من أجل إسقاطها، وذلك من خلال نشر الشائعات الكاذبة على الدولة وقيادتها.
وظهر المذيع الإخواني عبد الله الشريف عبر اليوتيوب ونشر بعض التسجيلات المفبركة، والتي جاء فيها أن لواء يدعى فاروق القاضي من رئاسة الجمهورية ومستشارة تدعى ميرفت محمد يستخدمون سلطتهم من أجل تخليص بعض المصالح لعدد من رجال الأعمال من أجل الحصول على بعض الأموال منهم.
قصة الشائعات
ولذلك جاء رد وزارة الداخلية في بيان لها تكشف كذب جماعة الإخوان وجاء البيان كالآتي:
تمكن قطاع الأمن الوطني كشف ملابسات المحادثة الهاتفية المشار إليها وضبط المتحدثين خلالها حيث تبين أن الأول يدعى حنفي عبدالرازق السيد محمـد ( 61 عام – عاطل – يقيم بمحافظة القاهرة – مسجل خطر جرائم نصب وسبق اتهامه والحكم عليه في عدد ٢٢ قضية متنوعة نصب، قتل خطأ، تنقيب عن آثار ) والثانية تُدعى / ميرفت محمد على أحمد البدوي (٥٢ عام – حاصلة على لسانس حقوق – تقيم بمحافظة الإسكندرية).
أسفرت عمليات الفحص والتحري عن كون المذكورين من العناصر سيئة السمعة التي تنتهج أسلوب النصب والاحتيال بهدف التربح المادي وعدم سابقة عملهما بأي من مؤسسات الدولة أو أجهزتها الحكومية وقيام المدعو / حنفي عبدالرازق بتسجيل المحادثـة الهاتفيـة المشـار إليها لترويجهـا فـي أوسـاط المحيطـين به وبثها لمجتمـع رجال الأعمال سعيًا لإكساب ذاته الزخم الكافي وإيهام الآخرين بتعدد علاقاتـه بمختلف المسئولين بالدولـة وقدرتـه علـى إسـناد عقـود لتنفيـذ بعض المشروعات الكبرى بالبلاد لأي شخص وذلك في إطـار أعمال النصـب والاحتيال التي يضطلع بها.
وكشفت التحريات عن تحديد شخص القائم بالتواصل مع الإخواني الهارب عبدالله الشريف والذي تبين أنه يدعى وائل عبدالرحمن سليمان محمد (٤٢ عام – سمسـار – يقيم بمحافظة الإسكندرية) حيـث تبين إرتباط السمسـار المـذكور بالمدعو حنفي عبدالرازق وحصوله على المحادثة الهاتفية منه في إطار محاولة الأخير إقناعه بقوة علاقاته وإمكانية منحه فرص للإستثمار في مجال المقاولات في وقت لاحق وفي ضوء تعرض المدعو وائل عبدالرحمن لضائقة مالية قرر التواصل مع الإخواني الهارب المذكور وموافاته بالمحادثة الهاتفية المشار إليها مقابل مبلغ نقدى وقام بإرسالها له مع وعد بإرسال مكالمات أخرى على نفس النهج إلا أن الإخواني الهارب لم يقم بمنحه المبلغ المتفق عليه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وضبط المتهمين والتليفون المحمول محل التواصل بين المدعو وائل عبدالرحمن والإخواني الهارب عبدالله الشريف والمتضمن المحادثات بينهما في هذا الشأن وجاري العرض على نيابة أمن الدولة العليا لمباشرة التحقيقات.
نشر الشائعات
قال الدكتور مصطفي عامر، الخبير في شؤون الجماعات الإسلامية، إن جماعة الإخوان تريد دائما تدمير الدولة المصرية من أجل العودة إلى المشهد السياسي مرة ثانية.
و أضاف الدكتور مصطفى عامر في تصريحات خاصة ل الفجر ، أن الإخوان تستخدم الشائعات دائما من أجل نشر الفوضى والتشكيك في القيادة المصرية وهذا ليس أسلوب جديد من جماعة الإخوان.
وطلب الخبير في شؤون الجماعات الإسلامية، من الشعب المصري أن يكون حريص جدآ من تلك الشائعات الخطيرة التي تهدد أمن الدولة المصرية.
تدمير مصر
و صرح الباحث منير أديب، الخبير في شؤون الحركات المتطرفة والإرهاب الدولي، أن الإخوان هي جماعة تحاالف مع الشيطان من أجل السيطرة والهيمنة والتحكم في مصر حتي لو ذلك يؤدي إلي بيع الدولة إلي الأعداء وذلك بطرق كثيرة.

و أضاف الباحث منير أديب في تصريحات خاصة ل الفجر ، منذ نشأة الجماعة عام 1928 بدأت تبيع مصر وتحاول نشر الفوضى والخراب وحيث قامت الجماعة بحرق المحلات من أجل نشر أن الدولة تحرق محلات المواطنين وكذا إلي اليوم تقوم الجماعة في نشر الأكاذيب من علي المنابع الإعلامية التابعة لها.
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play