الحق والضلال

يراقبك لحظة بلحظة لا لتحديث سناب شات الجديد لخطورة الامر

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

يراقبك لحظة بلحظة لا لتحديث سناب شات الجديد لخطورة الامر

نقاط الموضوع (للانتقال السريع)

  • التحديث الجديد لـ سناب شات
  • تحذير الاباء لابناهم

التحديث الجديد لـ سناب شات

أطلق التطبيق الأمريكي (سناب شات) مؤخرًا تحديثًا باسم (Snap map) ، يراقب المشترك لحظة بلحظة ، من خلال تقنية التتبع ، وإظهار الموقع الجغرافي وإظهار الموقع لبعض الأصدقاء.

الميزة الجديدة تتيح للآخرين معرفة اسم الشارع الذي يتواجد فيه المستخدم ورقم المنزل ، مما يجعل خبراء التكنولوجيا يخشون من أن التحديث الجديد قد يكون مصدر تهديد للناس والمنازل ،. Times) ، والتي تختص بالتكنولوجيا.

بينما يرى المستخدمون سجل مواقع أصدقائهم لمدة 24 ساعة ويراجعون قصصهم على Snapchat ، تظهر بطاقة توضح موقع الشخص ومقاطع الفيديو والصور ، وفقًا لصحيفة (ديلي ميل) البريطانية.

christian-dogma.com

تحذير الاباء لابناهم

تقرير نشرته الصحيفة البريطانية ، لتحذير الآباء من (سناب شات) بسبب الاعتداء

الجنسي على فتاة تبلغ من العمر 14 عاما ، بعد أن ذهبت إلى حفلة في إحدى ضواحي ملبورن الأسترالية ، كانت مستهدفة من قبل شاب خارج المدينة.

christian-dogma.com

وأظهرت نتائج التحقيق

أن منظمي الحفل استخدموا تقنية SnapMap وأصدروا مقاطع فيديو للحفل وصورًا لهم ، مما سمح لبعض الغرباء بتتبع ما كان يجري في كل لحظة وتتبع أحدهم.

ذكرت (ديلي ميل) أيضًا أن هذه الميزة تسمح للغرباء أو الأصدقاء بالوصول بشكل عشوائي إلى ما ينشره الأشخاص على تطبيق Snapchat للصور والمراسلة من خلال النقر فوق أجزاء من الخريطة.

احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play