هكذا سيعوض مدرب الزمالك رحيل اقوى ثنائى بن شرقى واوناجم

مختصر المقالة : بعد فوز الزمالك بكأس مصر على حساب الأهلي 2 1 أعلن الثنائي المغربي الأبيض أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم رحيلهما رسميا عن شاتو بلان جاء رحيل بنشرقي وأوناجم بعد انتهاء عقدهما مع الزمالك عندما حاولت

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

هكذا سيعوض مدرب الزمالك رحيل اقوى ثنائى بن شرقى واوناجم

مختصر المقالة : بعد فوز الزمالك بكأس مصر على حساب الأهلي 2 1 أعلن الثنائي المغربي الأبيض أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم رحيلهما رسميا عن شاتو بلان جاء رحيل بنشرقي وأوناجم بعد انتهاء عقدهما مع الزمالك عندما حاولت

المقالة كاملة بالاسفل

July 23, 2022, 6:44 pm
هكذا سيعوض مدرب الزمالك رحيل اقوى ثنائى بن شرقى واوناجم

شارك الموضوع


شاهد مايفعله فيريرا لتعويض رحيل الثنائى

بعد فوز الزمالك بكأس مصر على حساب الأهلي (2-1) ، أعلن الثنائي المغربي الأبيض أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم ، رحيلهما رسمياً عن شاتو بلان.

جاء رحيل بنشرقي وأوناجم بعد انتهاء عقدهما مع الزمالك ، عندما حاولت الإدارة البيضاء بقيادة مرتضى منصور بشكل ملحوظ تجديد بنشرقي ، لكن النجم المغربي اختار طريق الرحيل ، لكنه فضل البقاء حتى بعد الانتهاء. من مباراة الاهلي.

اضطر مدرب البرتغال جوزفالدو فيريرا للبحث عن بديل لبنشاركي بالإضافة إلى أوناجم ، الذي كان بمثابة بطاقة يمكن للمدرب البرتغالي الاعتماد عليها اعتمادًا على أحداث المباراة.


- ابرز جرائد المبتدئين

لجأ فيريرا للناشئين بسبب النقص العددي في فريق الزمالك في الفترة الماضية للاستعانة بأكثر من لاعب ، لعل أهمهم سيد عبد الله نيمار وسيف فاروق جعفر وحسام عبد المجيد ويوسف أسامة نبيه.

وهنا يعود فيريرا إلى بطاقة الناشئين لتعويض رحيل بنشرقي الذي يعتبر البطاقة الهجومية الأهم للزمالك ، ليفكر في الثنائي سيد عبد الله نيمار الذي يعتبر مركزه الأساسي كجناح ، كما سيكون الثاني. البطاقة وهو يوسف أسامة نبيه الذي يعتمد عليه كجناح إلى جانبه كلاعب مهاجم.

وبحسب أرقام بنشرقي للموسم الحالي (2022-2023) ، فقد شارك اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا في 29 مباراة ، سجل خلالها عشرة أهداف (8 أهداف في الدوري وهدفان في دوري أبطال إفريقيا) ، والمغربي الدولي أيضًا. سجل سبعة أهداف حاسمة.

من سيحل محل أونجم؟

أما بالنسبة للاعب الثاني محمد أوناجم فهنا لن يجد فريرا صعوبة أمام تألق أحمد سيد زيزو حيث لعب أونجم دور البديل لكن رحيل الجناح المغربي سيعطي فرصة أكبر للقائد محمود عبد. رازق شيكابالا يعتمد عليه بالاعتماد على أحداث المباراة.


يعتبر زيزو ​​البالغ من العمر 26 عامًا أحد أهم نجوم الزمالك خاصة هذا الموسم.

أرقام زيزو ​​دليل على ذلك ، فهو أفضل هداف لفريقه هذا الموسم برصيد 13 هدفًا (12 هدفًا في الدوري وهدفًا في دوري أبطال إفريقيا) ، كما قدم 11 تمريرة حاسمة.

أما شيكابالا فقد اعتمد عليه هذا الموسم بـ17 مباراة بين الأهلي والأفارقة سجل خلالها هدفًا واحدًا في مرمى الأهلي وسجل هدفين.

في حالة عدم وجود زيزو أو شيكابالا هنا يمكن أن يلجأ فيريرا إلى بطاقات أخرى مثل إسلام جابر الذي ظل بعيدًا عن حسابات البرتغاليين منذ عودته ، ويمكن الاعتماد على الإمام عاشور ، الذي يتم استدعاؤه الآن. كلاعب خط وسط.

christian-dogma.com

أعلن أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الزمالك لكرة القدم عن الرحيل الرسمي لأربعة لاعبين هم محمد أوناجم وأشرف بنشرقي وطارق حامد ومحمد أبو جبل.

يتصدر الزمالك مسابقة الدوري برصيد 57 نقطة ، حيث - بطل الدوري - في طريقه إلى حملته للدفاع عن اللقب للموسم الثاني ، يتبقى تسع مباريات في المسابقة المحلية عندما يواجه كل من: سموحة - المستقبل - بيراميدز - الجونة - مصر المكاسة - فاركو - الاتحاد الاسكندرية - المصري بورسعيد - الشركة الشرقية.

كما يحظى فريق الزمالك بفرصة الاحتفاظ بلقب كأس مصر حيث سيواجه الجانب الأبيض الإسماعيلي في دور الـ16.

احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play