تحذير من أحوال الطقس الايام القادمة

مختصر المقالة : الدكتورة إيمان شاكر مدير مركز الاستشعار عن بعد في الهيئة العامة للأرصاد الجوية تكشف عن تفاصيل حالة الطقس المتوقعة على البلاد اليوم الأربعاء وفرص سقوط الأمطار

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول الموقع login

تحذير من أحوال الطقس الايام القادمة

مختصر المقالة : الدكتورة إيمان شاكر مدير مركز الاستشعار عن بعد في الهيئة العامة للأرصاد الجوية تكشف عن تفاصيل حالة الطقس المتوقعة على البلاد اليوم الأربعاء وفرص سقوط الأمطار

المقالة كاملة بالاسفل


منذ 2 اسابيع
November 16, 2022, 3:23 am
تحذير من أحوال الطقس الايام القادمة
كتب

شارك الموضوع


احوال الطقس

الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد في الهيئة العامة للأرصاد الجوية تكشف عن تفاصيل حالة الطقس المتوقعة على البلاد اليوم الأربعاء، وفرص سقوط الأمطار.

وأكدت إيمان شاكر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صالة التحرير ، محافظتي البحيرة والإسكندرية شهدت استمرار سقوط الأمطار على مدار اليومين الماضيين.

ووضحت أيضا أن الأمطار مستمرة، اليوم الأربعاء، على السواحل الشمالية والبحيرة ودمياط وحلايب وشلاتين؛و تطمئن المواطنيين هذه الأمطار تسقط بنسب خفيفة إلى متوسطة حتى يوم الجمعة القادمة ولا يوجد قلق منها.

christian-dogma.com

وأكدت أن درجات الحرارة ستكون مستقرة، اليوم و يمكن ارتفاعها بدرجتين مع استقرار الأحوال الجوية، موضحا انخفاض الحرارة أثناء الليل، مؤكدا : يمكن ارتداء الصيفي بالنهار ، وليلًا نلبس تقيل شوية حتى لا نتعرض بنزلات برد، والفرق بين الليل والنهار مهم جدًا في ارتداء الملابس .

إقرأ ايضا ::

نصائح قبل دخول الشتاء تعرف عليها

1. المشي

يمكن للهواء النقي أن يفعل المعجزات. يحفز المشي لمدة 20 دقيقة في اليوم الدورة الدموية ويزود الجسم بالأكسجين الذي يحتاجه لأداء وظائفه الحيوية على أفضل وجه. وفقًا لمنظمة الصحة العالمية ، تساعد هذه الرياضة في الحفاظ على صحة أفضل خلال فصل الشتاء.

2. تقليل التوتر

التأثير السلبي للضغط على الصحة والجسم معروف جيدًا ، حيث يؤثر التوتر على ديناميكيات الأوعية الدموية ، ويمكن أن يؤدي الإجهاد إلى انخفاض تدفق الدم إلى الأطراف ، مما يؤدي إلى برودة اليدين والقدمين ، ويمكن تخفيفه بقضاء الوقت مع الأحباء. أو القيام بتمارين.

3. مبدأ طبقات الملابس

أفضل طريقة للحفاظ على دفء الجسم هي ارتداء عدة طبقات من الملابس مثل مبدأ البصل ، كما يوفر مبدأ البصل ميزة التكيف بشكل أفضل مع درجات الحرارة المختلفة طوال اليوم.

4. اختيار الملابس المصنوعة من المواد الطبيعية

عند شراء ملابس شتوية ، يجب أن تولي اهتمامًا خاصًا لجودة المنتجات ، حيث لا يتم تسخين جميع المواد بشكل متساوٍ. يوصى بشكل خاص بالمواد الطبيعية مثل الصوف ، فهي لا تحمينا من درجات الحرارة الباردة في الشتاء فحسب ، بل إنها جيدة التهوية بشكل عام ، وبهذه الطريقة تضمن انتقال الرطوبة إلى الخارج والحفاظ على حرارة الجسم.

5. اشرب الزنجبيل

يمكن أن تمنحك التوابل الحارة القليل من الحرارة ، والزنجبيل جيد بشكل خاص. إذا أصبت بنزلة برد ، اصنع لنفسك كوبًا من شاي الزنجبيل الساخن أو مشروب حليب الزنجبيل. توفر زيوت الزنجبيل الأساسية والنفاذة الدفء من الداخل. مع الزنجبيل والتوابل الأخرى مثل الفلفل الحار والقرفة تحافظ أيضًا على الدفء من الداخل.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play