تحذير من أحوال الطقس اليوم الخميس

مختصر المقالة : حالة الطقس غدا الخميس تختلف في محافظات مصر الشمالية عن غيرها من محافظات شمال وجنوب الصعيد حركة الرياح نشطة على السواحل الشمالية الغربية للبلاد من أقصى غرب البلاد

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول الموقع login

تحذير من أحوال الطقس اليوم الخميس

مختصر المقالة : حالة الطقس غدا الخميس تختلف في محافظات مصر الشمالية عن غيرها من محافظات شمال وجنوب الصعيد حركة الرياح نشطة على السواحل الشمالية الغربية للبلاد من أقصى غرب البلاد

المقالة كاملة بالاسفل


منذ 2 اسابيع
November 17, 2022, 2:46 am
تحذير من أحوال الطقس اليوم الخميس
كتب

شارك الموضوع


أحوال الطقس

حالة الطقس غدا الخميس تختلف في محافظات مصر الشمالية عن غيرها من محافظات شمال وجنوب الصعيد، حركة الرياح نشطة على السواحل الشمالية الغربية للبلاد من أقصى غرب البلاد، ويوجد الرياح مثيرة بالرمال والأتربة على فترات متقطعة، في حالة انخفاض درجات الحرارة على جميع الأنحاء، وجود غيوم في المحافظات الساحلية وسحب ركامية.

تعرف علي حالة الطقس اليوم الخميس في جميع المحافظات

حالة الطقس اليوم الخميس تشهد في جميع محافظات مصر، حسب الهيئة العامة للأرصاد الجوية أجواء معتدلة صباحا ، باردة مساءا ، مع تأثر بعض المدن الساحلية بنوة المكنسة مثل محافظة الإسكندرية ومطروح ومن المتوقع سقوط أمطار ما بين خفيفة إلى متوسطة، علي السواحل الشمالية للبلاد.

درجات الحرارة وجه بحري وسيناء

درجات الحرارة حسب حالة الطقس اليوم الخميس في جميع محافظات مصر، القاهرة 24 صباحا و 14 ليلا ، والإسكندرية 23 صباحا - 14 ليلا ، وبورسعيد 22 صباحا - و ليلا 16، والشرقية 25 صباحا – 12 ليلا ، والإسماعيلية 25 صباحا – 12 ليلا ، والسويس 23 صباحا - ليلا 13، وشمال سيناء 21 صباحا – 8 ليلا ، وشرم الشيخ 25 صباحا – 19 ليلا، ومطروح 24 صباحا – 15 ليلا ، ودمنهور 25 صباحا – 12 ليلا ، وكفر الشيخ 25 صباحا – 12 ليلا ، وطنطا 25 صباحا - ليلا 12.

christian-dogma.com

و اليوم من المتوقع ان تنتهي نوة المكنسة التي تتأثر بها الإسكندرية و مطروح وبعض المدن الساحلية وتصاحبها أمطار، متوسطة ورعدية متقطعة في بعض الأوقات.

درجات الحرارة في محافظات الصعيد

درجات الحرارة تزداد في الصعيد طبقا لحالة الطقس اليوم الخميس جنوب محافظات مصر عن وجه بحري،و تكون أجواء لطيفة في الساعات الأولى معتدلة صباحا وباردة مساءا ، وتسجل الحرارة في بني سويف 24 و 12، والمنيا 25 و 11، وأسيوط 25 و11 ، وفي سوهاج 26 و 12، وقنا 27 و 13، وفي الأقصر 25 و 15، وفي أسوان 27 و 13 والغردقة 26 و 17، وحلايب وشلاتين 25 و 20، وسفاجا 25 و 18.

اقرا ايضا :

1. المشي

يمكن للهواء النقي أن يفعل المعجزات. يحفز المشي لمدة 20 دقيقة في اليوم الدورة الدموية ويزود الجسم بالأكسجين الذي يحتاجه لأداء وظائفه الحيوية على أفضل وجه ، ووفقًا لمنظمة الصحة العالمية ، هذه الرياضة تحافظ على صحة أفضل في الشتاء .

2. تقليل التوتر

التوتر يؤثر على ديناميكيات الأوعية الدموية ، و يؤدي الإجهاد إلى انخفاض تدفق الدم إلى الأطراف فيؤدي إلى برودة اليدين والقدمين .

3. اختيار الملابس المصنوعة من المواد الطبيعية

عند شراء ملابس شتوية ، يجب أن تولي اهتمامًا خاصًا لجودة المنتجات ، حيث ليست كل المواد دافئة بنفس القدر. ينصح بشكل خاص بالمواد الطبيعية مثل الصوف. فهي لا تحمينا فقط من درجات الحرارة الباردة في الشتاء ، ولكنها جيدة التهوية بشكل عام. بهذه الطريقة تضمن انتقال الرطوبة إلى الخارج والاحتفاظ بحرارة الجسم.

4. اشرب الزنجبيل

التوابل الحارة تعطيك القليل من الحرارة والزنجبيل جيد بشكل خاص. إذا أصبت بنزلة برد قم بعمل كوبًا من شاي الزنجبيل الساخن أو مشروب حليب الزنجبيل.

5. تناول الفيتامينات الخاصة بك

يمكن أن يساعدك الحصول على الفيتامينات المتعددة يوميًا في الحفاظ على صحتك في موسم البرد هذا ، ويوصي الخبراء بتناول خمس حصص من الفاكهة والخضروات يوميًا. وإذا وجدت صعوبة في دمجه في وجباتك ، فما عليك سوى إضافة الفيتامينات إليها ، على سبيل المثال مع برتقالة على الإفطار أو تفاحة بعد الغداء.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play