الحق والضلال

ماهى طريقة إضافة الزوجة على بطاقة التموين من موقع دعم مصر أعرف بأسرع طريقة

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

ماهى طريقة إضافة الزوجة على بطاقة التموين من موقع دعم مصر أعرف بأسرع طريقة

نقاط الموضوع (للانتقال السريع)

  • ماهى طريقة إضافة الزوجة على بطاقة التموين ؟
  • ماهى طريقة إضافة الزوجة على بطاقة التموين ؟

ماهى طريقة إضافة الزوجة على بطاقة التموين … خلال الساعات الماضية سيطرت على مواقع البحث الكثير من كلمات البحث والتى جاءت بشكل مكثف ولكن اليوم جئت اليكم بأمر غاية الأهمية وهو الذى أصبح ينال نصيب الأسد على اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبالإضافة الى عدد من اسئلتكم من خلال مواقع البحث الشهيرة والتى جاءت وعلى رأسها موقع جوجل للبحث بشأن ماهى طريقة إضافة الزوجة على بطاقة التموين، وبدورنا من خلال موقع الحق والضلال، الاخباري سوف نتعرف على إجابة الأسئلة التي شغلت بال ملايين المواطنين من الذين يريدوا إضافة الزوجة على بطاقة التموين وخاصة من الأشخاص الذين أقبلوا على الزواج مؤخرا، فتابعونا من أجل معرفة كل جديد يهمكم، وفي حالة كنت مهتم الي هذا الامر فتابع معنا باقى المقال .

christian-dogma.com

ماهى طريقة إضافة الزوجة على بطاقة التموين ؟

إضافة الزوجة على بطاقة التموين

من خلال موقع الحق والضلال، سوف نأخذكم في جولة سريعة من أجل التعرف على أفضل طريقة من أجل إضافة الزوجة على بطاقة التموين، وحيث سيتم وفي حالة إذا كانت الزوجة على بطاقة تموين ولدها، و هو الذي يعد طلب من أجل نقل الزوجة على بطاقة التموين الخاصة بـ الزوج، وذلك الأمر من أجل توعيه المواطنين بكافة حقوقهم و التي تقدم من خلال وزارة التموين والتجارة الداخلية.

حيث يحرص عدد كبير من المواطنين وخاصة من المتزوجين حديثا على البحث من خلال الإنترنت على كيفية إضافة الزوجة على بطاقة التموين، من أجل المساعدة في دعم الأسرة بشكل شهري في سلة الغذاء، بشأن طريقة إضافة الزوجة على بطاقة التموين الخاصة بـ الزوج، سوف تبدأ بإزالة الزوجة المقيدة من خلال التموين في بطاقة أسرتها أو الزوجة المحرومة من الدعم إلى بطاقة التموين، وذلك سيكون عن طريق بوابة مصر الرقمية أو من خلال موقع دعم مصر.

christian-dogma.com

ماهى طريقة إضافة الزوجة على بطاقة التموين ؟

نستعرض طريقة إضافة الزوجة على بطاقة التموين :

سيكون من خلال الدخول على موقع دعم مصر، أو من خلال الدخول على موقع بوابة مصر الرقمية، ومن بعدها سوف يتطلب منك الأمر عمل حساب على أحدهما، ويجب توافر رقم بطاقة التموين، ويتطلب منك الأمر كتابة اسم الزوجة رباعيا و ارفاق الرقم القومى الخاصة بـ الزوجة، والعمل على اختيار العلاقة، ومن ثم الضغط على إضافة أو الضغط على ضم إلى بطاقة التموين.

احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play