اركب دايو أوتوماتيك بـ 60 ألف جنيه

مختصر المقالة : حازت دايو إسبيرو عام 1995 على إعجاب المصريين بسبب ميزاتها بما في ذلك تصميمها الشاب وانخفاض استهلاك الوقود والمحرك القوي هي سيارة من إنتاج شركة دايو موتورز

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

اركب دايو أوتوماتيك بـ 60 ألف جنيه

مختصر المقالة : حازت دايو إسبيرو عام 1995 على إعجاب المصريين بسبب ميزاتها بما في ذلك تصميمها الشاب وانخفاض استهلاك الوقود والمحرك القوي هي سيارة من إنتاج شركة دايو موتورز

المقالة كاملة بالاسفل

January 1, 2023, 11:29 am
اركب دايو أوتوماتيك بـ 60 ألف جنيه

شارك الموضوع


سيارة دايو إسبيرو 1995 أو المعروفة باسم دايو برنس ، هي سيارة من إنتاج شركة دايو موتورز ، وكان أول ظهور لهذه السيارة في عام 1992 ، وكانت تلك السيارة ، معروضة للبيع وقت طرحها بأسعار تنافسية مناسبة للجميع.

حازت دايو إسبيرو عام 1995 على إعجاب المصريين بسبب ميزاتها ، بما في ذلك تصميمها الشاب ، وانخفاض استهلاك الوقود ، والمحرك القوي.

مواصفات سيارة دايو إسبيرو

تحتوي مقصورة دايو اسبيرو 1995 على العديد من المعدات منها تكييف هواء ، aux ، راديو ، كاسيت ، 4 مكبرات صوت في الأبواب الجانبية ، بلوتوث ، مقود مرن ، نوافذ كهربائية ، شاحن USB ، تنجيد مقاعد من القماش ، كونسول مركزي أمامي ، مصابيح قراءة داخلية ، نوافذ كهربائية ، عدادات قياس السرعة ودرجة الحرارة والوقود ، أحزمة أمان ، درج أمامي للتخزين مثبت في لوحة القيادة ، يمكن تعديل المقاعد الأمامية يدويًا ، مساحات تخزين إضافية في الأبواب الأمامية ، مقابض أبواب داخلية للتحكم في فتح و إغلاق الأبواب بسهولة ، وتثبيت الأذرع على جانبي عجلة القيادة.


christian-dogma.com

تم تجهيز دايو اسبيرو 1995 بمحرك 1500 سي سي ، يعمل بناقل حركة أوتوماتيكي ، وقطعت السيارة مسافة 119.999 ألف / كم ، وللسيارة دهانات خارجية لكن بدون دهانات داخلية ، وقد تمت ترقية السيارة لـ 14 سنة ولها رخصة سارية ، لمدة عامين 5 شهور.

تتميز سيارة دايو اسبيرو 1995 من الخارج ، بمظهر أنيق بفضل وجودها والإضاءة الأمامية والإضاءة الخلفية ، ومصابيح الضباب الأمامية وتم تثبيت شعار شركة دايو ، على مقدمة السيارة ومؤشرات جانبية صغيرة تم تثبيتها على الرفارف ، الأمامية تحديد اتجاه حركة السيارة ، والمرايا الجانبية الكهربائية بنفس لون السيارة ، والمصدات الأمامية والخلفية بنفس لون السيارة ومقابض الأبواب الخارجية بنفس لون السيارة ، وشعار شركة Daewoo تم تثبيته على الصندوق الخلفي للسيارة.

سعر سيارة دايو إسبيرو

تأتي سيارة دايو إسبيرو موديل 1995 بسعر 60 ألف جنيه ، ويختلف السعر حسب الحالة الفنية للسيارة.

كما تطرح سيارة دايو إسبيرو في الأسواق ، وحصلت السيارة على مكانة كبيرة بين المصريين وخاصة فئة الشباب ، وذلك بسبب تصميمها المتميز ومحركها القوي ، بالإضافة إلى الموثوقية العالية التي تتمتع بها ، فهي مطروحة في الأسواق العالمية ، بأسعار مناسبة مقارنة بالسيارات الأخرى.

احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play