الرئيس السيسي يرد على شائعات بيع قناة السويس من الكاتدرائية بهذه الطريقة

مختصر المقالة : أعلن رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي وردا علي الشائعات التي ترددت بشكل مكثف مؤخر ا من البعض والتى جاءت حول بيع قناة السويس وذلك بسبب مشروع القانون الذي أحيل إلى مجلس النواب المصري مؤخر ا

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

الرئيس السيسي يرد على شائعات بيع قناة السويس من الكاتدرائية بهذه الطريقة

مختصر المقالة : أعلن رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي وردا علي الشائعات التي ترددت بشكل مكثف مؤخر ا من البعض والتى جاءت حول بيع قناة السويس وذلك بسبب مشروع القانون الذي أحيل إلى مجلس النواب المصري مؤخر ا

المقالة كاملة بالاسفل

January 6, 2023, 9:12 pm
كتب
الرئيس السيسي يرد على شائعات بيع قناة السويس من الكاتدرائية بهذه الطريقة

شارك الموضوع


أعلن رئيس الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، وردا علي الشائعات التي ترددت بشكل مكثف مؤخرًا من البعض، والتى جاءت حول بيع قناة السويس وذلك بسبب مشروع القانون الذي أحيل إلى مجلس النواب المصري مؤخرًا قائلًا: كل اللي بيقولك خلي بالكم أن قناة السويس مش عارف هيعملوا فيها إيه و يبيعوا حاجة ما قلناش عليها هو ليه مش هقول ليه؟ ولو في أى حاجة هعملها هقولها علطول.

وأضاف السيسي، من خلال حضوره قداس عيد الميلاد المجيد في داخل كاتدرائية ميلاد المسيح في العاصمة الإدارية: أنا زي ما أنا واقف دلوقتى قدامكم و بتكلم هتكلم وهقول أى حاجة هتحصل ومش هخبى عليكم.

وأضاف السيسى ، وقال: اننا نتابع قلق الشارع المصري جيدا ولكنني أطمئن وكما أننا لا نخفي شيئا ونحن شعب واحد بس ولا يوجد أي شكل من أشكال التفرقة فيما بيننا.

وأردف السيسي، رئيس الجمهورية و قائلا: انا أتمنى أن يكون هذا العام الجديد عام خير وأمان على كل مصر والعالم كله.

السيسي ربنا موجود من كاتدرائية ميلاد المسيح :

christian-dogma.com

وكان قد طمأن رئيس الجمهورية، الرئيس عبدالفتاح السيسي، كافة جموع المصريين، وذلك بشأن الأوضاع الاقتصادية في مصر، و قائلا: انا عايزك متخافوش يا كل المصريين، لأن ربنا موجود هيسبنا يعني؟!، وإحنا ماشيين كويس جدا وإن كنا بنعاني.

وتابع رئيس الجمهورية، الرئيس السيسي، من خلال قداس عيد الميلاد المجيد، من داخل كاتدرائية ميلاد المسيح في العاصمة الإدارية الجديدة: انا بقولكم كل سنة وأنتم طيبين وكل مصر بخير.

وصول السيسي للكاتدرائية :

وفى سياق متصل، فقد وصل منذ لحظات قليلة رئيس جمهورية مصر العربية، الرئيس عبد الفتاح السيسى، كاتدرائية ميلاد المسيح الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك من أجل تقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد.

بدء قداس عيد الميلاد المجيد :

christian-dogma.com

حيث بدأ منذ قليل قداس عيد الميلاد المجيد، وذلك جاء برئاسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، في داخل كاتدرائية ميلاد المسيح الموجودة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقد وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي كل تعبيرات التهنئة إلى الشعب المصري، وذلك بمناسبة عيد الميلاد الجديد.

حيث قال الرئيس السيسى، خلال الدقائق القليلة الماضية، على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى، فيس بوك : كل عام وشعبنا العظيم وبلدنا مصر بخير وذلك بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وتلك المناسبة العطرة وهي التى تجمعنا على حب الوطن والتى تؤكد أننا على طريق المواطنة وسائرون ولن نحيد أبدا عن التعايش الإنساني وعن الإيمان الأصيل، بوحدة الوطن والجماعة الإنسانية.

وقد دعا الرئيس عبد الفتاح السيسى في هذه المناسبة، ( عيد الميلاد المجيد ) من أجل استلهام المعاني العطرة والتي أرساها ربنا السيد المسيح، من الحب والتسامح والعفو وكافة معاني الإحسان، زمضيفًا: من جديد اقول كل عام وأنتم بكل الخير وبكل السلام، وبلدنا مصر، دائما وأبدا في أمن وأمان.

استقبال السيسي في الكاتدرائية :

وقد استقبل البابا تواضروس الثانى، رئيس الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك جاء منذ لحظات قليلة فى قداس عيد الميلاد المجيد، وذلك جاء على باب كاتدرائية ميلاد المسيح في العاصمة الإدارية الجديدة.

و قد كانت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، قد أصدرت تنبيهات، قبل بدء قداس العيد، وذلك بشأن المشاركة فى قداس عيد الميلاد في كاتدرائية ميلاد المسيح في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي التي يترأسها اليوم الجمعة قداسة البابا تواضروس، الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

و قد أوضحت الكنيسة، أن المشاركة في صلوات القداس، فهي متاحة الي جميع أبناء الكنيسة، وعلى الراغبين فى المشاركة في صلوات قداس عيد الميلاد المجيد تقديم بياناتهم الشخصية إلى الكنيسة، والتابعين لها، وذلك سيكون لكافة كنائس القاهرة الكبرى، من (القاهرة و من الجيزة و من القليوبية)، أو تقديم كافة بياناتهم الي مكتب الأب وكيل البطريركية في القاهرة بالكاتدرائية المرقسية في العباسية.


احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play