اسباب تكسير الجسم المستمر

مختصر المقالة : آلام الجسم ناتجة عن ألم أو ألم في عضلاتك غالب ا ما يكون الألم خفيف ا أو مؤلم ا ويمكن أن يؤثر على عضلة واحدة أو جسمك بالكامل ي عتقد أنه ناتج عن التهاب عضلة واحدة أو مجموعات عضلية

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

اسباب تكسير الجسم المستمر

مختصر المقالة : آلام الجسم ناتجة عن ألم أو ألم في عضلاتك غالب ا ما يكون الألم خفيف ا أو مؤلم ا ويمكن أن يؤثر على عضلة واحدة أو جسمك بالكامل ي عتقد أنه ناتج عن التهاب عضلة واحدة أو مجموعات عضلية

المقالة كاملة بالاسفل

January 7, 2023, 4:44 am
كتب
اسباب تكسير الجسم المستمر

شارك الموضوع


تكسير الجسم

آلام الجسم ناتجة عن ألم أو ألم في عضلاتك. غالبًا ما يكون الألم خفيفًا أو مؤلمًا ويمكن أن يؤثر على عضلة واحدة أو جسمك بالكامل. يُعتقد أنه ناتج عن التهاب عضلة واحدة أو مجموعات عضلية متعددة.

وفقًا لـ buoyhealth ، غالبًا ما تحدث آلام الجسم بسبب الإفراط في استخدام العضلات ، لكن جسمك يمكن أن يؤذي إذا كنت مصابًا بعدوى مثل الأنفلونزا. يمكن أن يكون سببها أيضًا بعض الأدوية أو الأمراض المزمنة مثل الألم العضلي الليفي أو أمراض المناعة الذاتية مثل ألم العضلات الروماتيزمي. .العديد من أسباب آلام الجسم مؤقتة ويمكن علاجها في المنزل بالراحة والثلج وتناول مسكنات الألم التي لا تستلزم وصفة طبية ولكن إذا كنت تعاني من ألم مزمن ، فقد تحتاج إلى الأدوية الموصوفة أو العلاج الطبيعي أو علاجات أخرى.

ومن الأسباب التي تسبب الم وتكسير الجسم-

christian-dogma.com

الإفراط في استخدام العضلات


ومن أعراضه

ألم خفيف وموجع في مجموعات العضلات المستخدمة أثناء التمرين أو النشاط.

ألم يزداد سوءًا مع الحركة أو النشاط.

ممارسة الرياضة بكثافة لم تكن معتادًا على إحداثها يمكن أن تسبب ألمًا في مجموعات العضلات التي استخدمتها ، على سبيل المثال إذا كنت تجري عادةً لمسافة ميلين ولكنك قررت الركض لمسافة 5 أميال يومًا ما ، فقد يكون لديك ألم في الساقين في اليوم التالي إذا كنت تعاني من آلام ولكن لا توجد حمى ، فمن المحتمل أن يكون السبب هو الإفراط في استخدام العضلات.


يمكنك تجنب وجع العضلات عن طريق زيادة شدة التدريبات تدريجيًا. يمكنك أيضًا التمدد قبل وبعد التمرين وشرب الكثير من الماء.

قد تحتاج إلى الراحة أو تقليل النشاط لمدة يوم أو يومين ، واستخدام كمادات الثلج لتقليل تورم العضلات ، وتناول مسكنات الألم.

- اشتعال

هذه هي أعراضه


آلام الجسم العامة

السعال والتهاب الحلق أو سيلان الأنف

الغثيان والقيء أو الإسهال

-حمة


تعد آلام الجسم من الأعراض الشائعة للعدوى الفيروسية ، مثل الأنفلونزا ، ولكن أنواعًا أخرى من العدوى يمكن أن تسبب أيضًا الألم في جميع أنحاء الجسم ، بما في ذلك مرض لايم (عدوى بكتيرية تنتشر عن طريق لدغات القراد) والملاريا (التي تسببها الطفيليات).

عادةً ما يختفي ألم العضلات الناجم عن الالتهاب الذي يحدث عندما يحاول جسمك مقاومة العدوى عندما لا تكون مصابًا بعدوى.

قد تساعد مسكنات الألم التي لا تستلزم وصفة طبية ، مثل الأسيتامينوفين أو الأيبوبروفين ، في تخفيف الأعراض. إذا كنت مصابًا بعدوى بكتيرية أو طفيلية ، فقد تحتاج إلى وصفة طبية. غالبًا ما تتحسن العدوى الفيروسية من تلقاء نفسها بمرور الوقت ولا تتطلب مضادات حيوية.

احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play