وسط الملعب أزمة جديدة فى الأهلى والزمالك

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول الموقع login

وسط الملعب أزمة جديدة فى الأهلى والزمالك


منذ 1 سنه
June 8, 2021, 2:54 am
وسط الملعب أزمة جديدة فى الأهلى والزمالك

شارك الموضوع


يبدو أن مركز وسط الملعب هو الأزمة المرتقبة الفترة المقبلة، بعدما نجحت الكرة المصرية فى تخطي أزمات متعاقبة بعدة مراكز، أبرزها حراسة المرمى، ثم مركز المهاجم الصريح وصانع الألعاب، حيث تبدأ الأزمة دائماً من وجود عجز فى مركز بعينه بالأهلي والزمالك، لتنتقل بعد ذلك إلى باقي الأندية والمنتخب الوطني.
ومع عروض الاحتراف وحلم إثبات الذات وتأمين المستقبل تلاشى الانتماء وحب الكيانات الكبرى فى الكرة المصرية، وباتت التضحية بالأهلي والزمالك أموراً غير مستبعدة لدى اللاعبين بحثاً عن تجربة جديدة تحقق أهدافهم.
فرجاني ساسي يفضل الرحيل عن القلعة البيضاء
بعد فترة طويلة من الجدل بدأت مع انطلاق الموسم الجاري، حول مستقبل فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك والذى ينتهي عقده مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجارى، وبعد محاولات مكثفة لإقناعه بالتجديد، فضل النجم التونسي العروض الخارجية التى كانت أكبر من حيث المقابل المادى فى ضربة مؤثرة لوسط الملعب الأبيض الذى كان يعتمد على ساسي، خاصة فى الشق الهجومي، وترددت الأنباء بقوة عن التحاق التونسي بأحد الأندية القطرية في الموسم الجديد.

مفاجأة مدوية فجرها وكيل أعمال عمرو السولية، لاعب وسط النادي الأهلي، والذى أعلن أن اللاعب يتمنى الخروج على سبيل الاحتراف بحثاً عن فرصة أفضل لتأمين مستقبله بعد بلوغه سن الـ30 عاماً. وقال تامر النحاس، وكيل أعمال عمرو السولية، إن المفاوضات بين موكله وإدارة القلعة الحمراء بشأن التجديد لم تفتح حتى هذه اللحظة بسبب التوقيت وكثرة البطولات التى يخوضها الفريق حاليًا.
وأضاف وكيل أعمال السولية، "فى الساعات الأولى من صباح الاثنين، "بالنسبة لعقد عمرو السولية جددنا له الموسم قبل الماضي، ولكن لمدة قليلة بسبب عدم التوصل لاتفاق لأرقام مناسبة، إذا حصل تجديد نتمنى خروج السولية للإعارة، وأتمنى أن يحدث توافق على هذا الطلب، ويوجد محاولات لتجربة جديدة للسولية خارجية".

christian-dogma.com


حلم الاحتراف يراود أليو ديانج
منذ مشاركته الأولى مع الأهلي وإثبات نفسه، بات الجميع مقتنعاً بأن إمكانيات أليو ديانج تؤهله للعب فى أقوى الدوريات الأوروبية، وهو ما أثار حلم الاحتراف لدى اللاعب المالي، وتلقى النادى الأهلي ثلاثة عروض لشراء خدمات أليو ديانج ما بين عروض رسمية وأخرى شفهية من أندية فرنسية وإسبانية وتركية، ومنهم العرض الفرنسى الذى وصلت قيمته المالية إلى 5 ملايين دولار، ولكن الإدارة الحمراء تتكتم عليه فى الوقت الحالي، خشية تشتيت تركيز اللاعب قبل خوض مباراتى الترجى فى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

christian-dogma.com


مرشحون لتعويض نجوم القطبين
كثف مسئولو القطبين عمليات البحث فى الوقت الحالى عن لاعب الوسط الذى يمكنه حل تلك الأزمة التى باتت على وشك الانفجار، وترددت أسماء 3 لاعبين للعب فى القطبين وتعويض مركز وسط الملعب، وهم محمد مجلي لاعب وسط المقاولون العرب والذى ارتبط اسمه بالزمالك منذ الموسم الماضي، وكذلك سيرجي أكا لاعب وسط الجونة بعد تألقه مع الفريق الساحلي، وأحمد توفيق لاعب وسط بيراميدز، ومازال مسئولو القطبين يفاضلون بين الاختيارات المتاحة قبل معركة الميركاتو الصيفي المرتقبة.

christian-dogma.com

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play