كان مدرسة بها الكثير من الدروس والعبر .. عمرو اديب ناعياّ انسي ساويرس

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول الموقع login

كان مدرسة بها الكثير من الدروس والعبر .. عمرو اديب ناعياّ انسي ساويرس


منذ 1 سنه
June 29, 2021, 7:29 pm
كان مدرسة بها الكثير من الدروس والعبر    عمرو اديب ناعيا  انسي ساويرس

شارك الموضوع


نشر الإعلامي عمرو أديب ، على صفحتة الرسمية "تويتر" منشوراً نعى به رجل الأعمال أنسي ساويرس مدافعا عنه كرجل ناجح.

وعلق عمرو أديب قائلا: بعيداً عن فكرة الملياردير والثروة أنسي كان مدرسة وقصه حياته بها الكثير من الدروس والعبر .وأضاف: "رحلة كفاح طويلة بها انهيارات وانتصارات حتى نجح في بناء إمبراطورية يطورها بنجاح ابناؤه الذين استوعبوا الدرس".

وأكد أديب: "أن الفكر أولا ثم تأتي الأموال على قدر المجهود سنفتقدك عم أنسي".وكان عمرو أديب، قد أكد أنه أجرى اتصالًا هاتفيًا بالفنانة شيرين عبد الوهاب ؛ للرد على الجدل الذي شهدته مواقع التواصل الاجتماعي حول خلافاتها مع زوجها حسام حبيب بعد انتشار تسجيل صوتي منسوب لوالد زوجها.
وأضاف أديب، خلال تقديمه لبرنامج الحكاية، المذاع عبر فضائية MBC مصر، مساء الاثنين، أن شيرين أخبرته بأنها مكتفية بالرسالة الصوتية التي نشرتها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ونقل الرسالة التي أخبرتها إياه على لسانها، والتي قالت فيها: يا عمرو هذا الرجل أنا مأمناه على نفسي وعيالي وحياتي كلها، والكلام ده فارغ، وفقًا لتعبيره.

وعلق أديب على الأزمة، قائلًا: شيرين فنانة ضخمة ولها محبين وجمهورها يخافون عليها، شيء جيد الرد بالصوت وصورة لها مع زوجها، لكن الأمر لم ينتهِ ويمكن أن تكون له تداعيات الفترة المقبلة.

وذكر أن تواجد فنان كبير في هذا الموقف أمر صعب، مختتمًا: شيرين في موقف صعب، وإن شاء الله بقوتها وبزوجها تتمكن من مرور هذا الموقف واستكمال حياتها.

وجاء في التسجيل الصوتي الذي نشره أحد المواقع بأنه مُسرب، ونسبه لحسين حبيب، أن هناك خطة لزواج حسام من أخرى، سعيا لتحقيق حلمه بالإنجاب، وتصريحات أخرى متعلقة باختلاف البيئة الاجتماعية التي جاءت منها شيرين عن تلك التي ينتمي إليها حسام، وهو ما تسبب في وجود خلافات مع والدة حسام، حسب التسجيل الصوتي، الذي نفى صحته حسين حبيب.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play