بشان أقاويل ارتداء ابنتها الحجاب رد مفاجئ و«غير متوقع» من والدة حلا شيحة

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول الموقع login

بشان أقاويل ارتداء ابنتها الحجاب رد مفاجئ و«غير متوقع» من والدة حلا شيحة


منذ 1 سنه
September 30, 2021, 5:26 am
بشان أقاويل ارتداء ابنتها الحجاب رد مفاجئ و غير متوقع  من والدة حلا شيحة

شارك الموضوع


أثارت الفنانة حلا شيحة، خلال الساعات الماضية، جدلًا كبيرًا على "السوشيال ميديا"، عقب ظهورها في عدة صور لها بالحجاب، ما أدى إلى انتشار الكثير من الأقاويل حول عودتها لارتدائه من جديد.

من جانبها، رفضت نادية زيتون، والدة "حلا"، التعليق على الأمر، وقالت إنها لا تعلم عنها شيئًا، وتابعت: "أنا تعبت من كتر التليفونات اللي عمالة تيجي أقسم بالله معرفش عنها حاجة روحوا اسألوها هي أو أبوها".



وأضافت، في تصريحات صحفية، أنه يجب الاهتمام بالإيجابيات التي تحدث في البلد، وترك الفنانين وشأنهم، سواء اختاروا ارتداء الحجاب أو خلعه.

كانت "حلا" نشرت صورة، عبر حسابها على موقع الصور "إنستجرام"، وهي تضع طرحة على شعرها، وعلقت عليها قائلة: "مفيش أجمل من السلام الداخلي والسعادة الروحية الحمد لله".

ثم نشرت صورًا أخرى مع أولادها، وكتبت عليهم: "فرحانة من قلبي الحمدلله"، ما اعتبره الكثيرون تأكيدًا منها على عودتها للحجاب.

يذكر أن حلا شيحة ارتدت الحجاب في 2003، واعتزلت الفن لفترة قصيرة، ثم عادت للتمثيل، لكنها اعتزلت عام 2006، وفي عام 2007، فاجأت الجميع بارتداء النقاب، بعد زواجها من الكندي يوسف هريسون، وبعد انفصالهما، عادت لخلع الحجاب في 2018، والفن من جديد، إلا أنها بعد زواجها من معز مسعود، ظهرت، أكثر من مرة، بالحجاب، حتى يبدو أنها حسمت الأمر، مؤخرًا، بارتدائها له.

هذا الخبر منقول من : النبأ
الله محبه
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play