الفيفا يخطر اتحاد الكرة بموعد مباراتي أنجولا والجابون في تصفيات كأس العالم

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول الموقع login

الفيفا يخطر اتحاد الكرة بموعد مباراتي أنجولا والجابون في تصفيات كأس العالم


منذ 1 سنه
October 26, 2021, 1:33 pm
الفيفا يخطر اتحاد الكرة بموعد مباراتي أنجولا والجابون في تصفيات كأس العالم
كتب

شارك الموضوع



الفيفا يخطر اتحاد الكرة بموعد مباراتي أنجولا والجابون في تصفيات كأس العالم


أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا ” إخطار ل اتحاد الكرة المصري بموعد إقامة مباراتي المنتخب أمام انجولا والجابون في الجولتين الخامسه والسادسه من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر ٢٠٢٢.

وقرر الفيفا إقامة مباراة المنتخب أمام انجولا يوم ١٢ نوفمبر بينما مباراة الجابون يوم ١٥ نوفمبر، وعلى الرغم من تقدم المنتخب 4مراكز في التصنيف الدولي الجديد ولكنه ظل في المستوي الثاني في قرعه الدور الثاني حيث يحتل المركز ال ٤٤ عالميا



خالد عبد القادر يعتذر عن انتخابات الأهلي والخطيب يؤكد على كفاءته وضرورة استفادة النادي من خبراته
أعلن خالد عبد القادر، المرشح لمقعد عضوية مجلس إدارة الأهلي فوق السن ضمن قائمة الكابتن محمود الخطيب، عن عدم استمراره في عملية الترشح للانتخابات التي سوف تجري يوم ٢٦ نوفمبر المقبل. وقال إنه قرر الترشح في البداية رغبة منه في خدمة الأهلي الذي يعشقه، ليقدم كل خبراته للمساهمة مع زملائه في تطوير أنشطة النادي وقطاعاته المختلفة، لكن بعد غلق باب الترشح وجد أن المرشحين للعضوية فوق السن ضمن قائمة الكابتن محمود الخطيب ثمانية، وأن المطلوب وفقًا للائحة سبعة فقط، لذا قرر الاعتذار عن عدم الاستمرار في الترشح، لرفع الحرج عن الجميع و لدعم وحدة الصف خلف الكابتن محمود الخطيب و قائمته كامله. وأنه لم يكن يبحث عن منصب، بل كان يسعى لخدمة الأهلي الذي يحبه.
وأضاف أنه تواصل مع الكابتن الخطيب وأبلغه اعتذاره ووضع نفسه تحت أمر النادي في أي وقت.
وقال إن الكابتن الخطيب تمسك باستمراره ضمن القائمة للاستفادة من خبراته داخل مجلس الإدارة، لكن عاد وأكد عبد القادر أن خدمة الأهلي لا تحتاج إلى منصب، وأنه سيظل رهن إشارة ناديه، وأنه سوف يقوم بدعم قائمة الكابتن الخطيب.
وتمنى التوفيق لكل زملائه. فيما وجه الشكر لأعضاء الجمعية العمومية الذين طوقوه بثقة غالية وطالبوه بالترشح، مؤكدًا لهم أن ما لاقاه من حب سيظل محل تقدير.
وفي ذات السياق، وجه الكابتن محمود الخطيب الشكر والتحية للمرشح خالد عبد القادر. وقال إنه من أبناء النادي الأوفياء، وإنه من الكفاءات الكبيرة التي كان يتمنى وجودها في الفترة القادمة، وإن اعتذاره عن عدم الاستمرار في الترشح لا يعني ابتعاده عن النادي، بل سيكون له دور من خلال مجلس الإدارة للاستفادة من خبراته المتنوعة، لا سيما وأنه لا يبحث عن مقعد في مجلس الإدارة بل يسعى لخدمة الأهلي، ثم ترفع عن المنصب ونحى رغبته الشخصية وترك الفرصة لزملائه، وهو شيء يحسب له، ضارباً المثل والقدوة لكل شباب الأهلي في الأجيال القادمة.
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play