الفيديو : الكل يركز مفاجأة مدوية يفجرها أحمد موسي بشأن سعر رغيف الخبز المدعم الذى يصرف على بطاقات صرف التموين

الحق والضلال

كشف الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج علي مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدي البلد، الفضائية، أن الدولة المصرية، خلال الأونة الاخيرة، فهي تتابع كل شيء بدقة، معلقًا : والله العظيم يا مصريين الدولة المصرية عارفة كل شيء عن أي حد في كل المحافظات .

احمد موسي و مشكلة قطع الكهرباء:

https://christian-dogma.com

وأضاف الأعلامي أحمد موسى، في خلال تقديمه برنامج على مسئوليتي ، المذاع عبر قناة صدى البلد، أن الدولة المصرية، فهي تعلم مشكلة قطع الكهرباء، وأن الدولة فهي التى سوف تقوم بالحل الفوري.

ولفت في حديثه إلى أن الدولة فهي التى توفر السلع التموينية لصالح ملايين المواطنين من مستحقي الدعم، ولا يوجد عجز أو نقص في السلع التموينية بأي شكل من الأشكال.

احتياطي السلع في مصر

https://christian-dogma.com

وكان قد أشار موسي، إلى أن السلع متوفرة في كافة الأسواق المحلية، وهناك احتياطي كافي من السلع الغذائية، والتموينية، من أجل أن يصل ذلك الاحتياطي إلى 6 أشهر كاملة، و أكثر من العام، معلقًا : مفيش حد بيطلب سلعة واحدة وممكن حد يقوله له مفيش السلعة دي .

وكان قد لفت موسي إلي أنه في الوقت الراهن، فلا توجد مشكلة في القمح المحلي، معلقًا: كل يوم الصبح يتم خبز حوالي 300 مليون رغيف بلدي، وأن سعر رغيف الخبز المدعم، اللى بياخده أصحاب بطاقة التموين، بـ 5 قروش، ولم يرتفع سعره حتي الآن، وعلى الرغم من الارتفاع الكبير في أسعار القمح العالمي في الآونة الاخيرة .

ما هي حقيقة زيادة سعر رغيف الخبز المدعم الفترة المقبلة ؟

وكان قد جاء وعقب تداول أنباء تفيد بعزم وزارة التموين، إصدار قرار بـ زيادة سعر رغيف الخبز المدعم المباع في المخابز البلدية، فقد كشف مصدر مسؤول في داخل وزارة التموين والتجارة الداخلية، حيث أكد أن سعر رغيف الخبز المدعم في خلال الفترة المقبلة، وخصوصا مع ارتفاع أسعار القمح العالمية في خلال الفترة المقبلة، والذى جاء بسبب خروج أحدي الدول الكبرى من اتفاقية الحبوب.

هل هناك تأثير على سعر رغيف الخبز المدعم ؟

https://christian-dogma.com

حيث كان قد أضاف المصدر، من خلال تصريحات صحفية، أكد فيها أنه ليس هناك أي تأثير على سعر رغيف الخبز المدعوم، في الوقت الحالي، حيث جاء سعره حاليا ثابتا على مبلغ 5 قروش فقط، موضحا أن مصر فهي تنتج حوالي 300 مليون رغيف بشكل يومي، حيث أن سعر الرغيف الواحد المدعوم، فهو يصل للمواطنين بقيمة 5 قروش للرغيف البلدي، في حين أن تكلفة إنتاج الخبز الحقيقة، فهي التى تصل إلى حوالي 95 قرشا أي أن الدولة المصرية فهي تتحمل نفقات إنتاج الخبز المدعم بقيمة تصل إلى 90 قرش كاملة في كل رغيف بلدي مدعم.

تم نسخ الرابط