الفيديو : عقب تناول وجبة ماكدونالدز تسمم الفنانة هبة مجدي ونجلتها وتطلب تحذيرات لجمهورها وأول رد من زوجها

الحق والضلال

عقب تسمم الفنانة هبة مجدي، فقد خرج الفنان محمد محسن من أجل أن يحذر جمهورها، من مطاعم ماكدونالدز، وذلك الأمر فقد جاء مباشرة من بعد إصابة زوجته الفنانة هبة مجدي وابنته بالتسمم، وذلك يأتي من بعد تناولهما وجبة طعام في إحدى الفروع التابعة لـ ماكدونالدز.

زوج الفنانة هبة مجدي يحذر جمهورها احذروا من ماكدونالدز:

https://christian-dogma.com

وفى الساعات الماضية فقد كتب الفنان محمد محسن في خلال منشور جاء عبر حسابه الشخصي، علي مواقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، قال فيه: احذروا من ماكدونالدز! هبة مجدي مراتي ودهب بنتي جالهم تسمم، امبارح وكل دة بسبب وجبة أكل من ماكدونالدز وطول الليل هما نايمين في المستشفى. وانا حبيت احذركم واقولكم تحذروه وتتجنبوه بشكل الطرق فورا، و لأن دي مش أول مرة تحصل معانا. وحاليا هما الحمد لله بقوا كويسين دلوقت والحمد لله دائما على كل شيء يحصل.

تسمم الفنان هبة مجدي ونجلتها عقب تناول وجبة من ماكدونالدز

https://christian-dogma.com

وفى سياق متصل، فقد كانت الفنانة هبة مجدي قامت بنشر صورة لها من داخل إحدى المستشفيات، وذلك يأتي من بعد إصابتها وابنتها بالتسمم يوم أمس، وقامت هبة بعد ذلك بتحذير جمهورها عبر صفحتها، من بعد أن تناولت وجبة من مطعم ماكدونالدز الشهير، مع ابنتها التى تدعي دهب، وكتبت هبة مجدي من خلال ستوري حسابها على مواقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير، إنستجرام: يا جماعة انا بحذر الكل محدش ياكل من مطاعم ماكدونالدز خالص، وخصوصًا الموجود في فرع التجمع اللي جنب مدارس نارمر وكاربيتال مباشرة، أنا ودهب بنتى كلنا وجبة، امبارح منه واحنا لسة علطول خارجين من داخل المستشفى، بس الحمد لله على كل شيء بيحصل.

ماهي آخر أعمال الفنانة هبة مجدي قبل تسممها ؟

https://christian-dogma.com

وفى سياق آخر، فقد شاركت الفنانة هبة مجدي في المارثون الرمضاني الماضي 2023 ويأتي ذلك من خلال ظهورها في الجزء الثالث من مسلسل المداح الذي عرض عبر العديد من الشاشات، حيث جاء ظهورها مع الفنان حمادة هلال، والفنانة رانيا فريد شوقي، والفنان محمد رياض، والفنانة الكبيرة لوسي، وحنان سليمان، وخالد سرحان، ومحمد عز، وعبد العزيز مخيون، وعصام السقا، والعمل فقد جاء من تأليف أمين جمال، ومن إخراج أحمد سمير فرج، وكان قد أشاد العديد من النقاد والمختصين بدورها من بعد ظهورها الأخير الذي اثار جدل جمهورها مؤخرا، حيث طلعت عليهم الفنانة في الموسم الرمضاني الماضي، بصورة مختلفة عن الصور التى تظهر بها في كافة أعمالها السابقة.

تم نسخ الرابط