الفيديو : علشان متقولش مكنتش عارف شركة بتروتريد للغاز الطبيعي تطالب أصحاب العدادات بالتوجة فورا للشركة

الحق والضلال

طالبت شركة “بتروتريد” الخاصة بـ الخدمات البترولية، جميع المواطنين، من أصحاب عدادات الغاز الكودية، للتوجه بشكل فوري، إلى شركات الغاز؛ وذلك الأمر فقد جاء من أجل عملية تنشيط كروت شحن العدادات الخاصة بالغاز، ويأتي ذلك بحسب بيان الشركة، إذا كان الكارت غير مقبولًا في الوقت الحالي.

كيفية تنشيط كارت الغاز الطبيعي 2023 ؟

https://christian-dogma.com

وكانت قد شددت شركة “بتروتريد” علي المواطنين، بضرورة أن يقوم أصحاب عدادات الغاز الكودية في الوقت الحالي، بتنشيط كروت الشحن ما بين الحين والآخر؛ وذلك من أجل تجنب ظهور كلمة “الكارت غير مقبول”، التى تظهرعند إجراء عملية الشحن، أو أن تكون عملية الدفع عن طريق خدمات فوري، ومراكز الشحن مرفوضة.

ما سبب ظهور رسالة عملية الدفع مرفوضة عند شحن كارت الغاز ؟

https://christian-dogma.com

حيث جاء ذلك الأمر من بعد الردً الذي جاء على سؤال قد ورد من احد العملاء، إلى شركة “بتروتريد” وقام آخر بتنفيذ نفس السؤال من قبل أحد المتابعين لصفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك”، حيث قال: “أنا عندي كارت غاز طبيعي بس حاولت اشحن الكارت ده من خلال شركة فوري، وبعد تنفيذ العملية كتب ليا عملية الدفع مرفوضة من خلال مصدر الفواتير”.

وقام نفس الشخص، بطرح سؤال آخر، حيث قال: “هو انا لازم كل فترة اشحن كارت الغاز من الشركه ولا عادي ممكن اشحنه من شركة فوري على طول بعد كده؟”

ماهو سبب ظهور رسالة كارت الغاز غير مقبول؟

وفي هذا الصدد، فقد نصحت الشركة جميع المواطنين، من السائلين بالتوجه بشكل فوري، إلى أحد فروع شركات الغاز المنتشرة في داخل مختلف محافظات الجمهورية، من فترة لأخرى من أجل إجراء عمليات شحن كارت الغاز، من خلال الفرع للتحديث فقط.

وكان قد أوضحت الشركة، أنه يلزم علي المواطن ان يقوم بتنشيط الكارت، من خلال شحنة كل فترة من خلال الفرع الخاص بالشركة، مضيفة: “ وذلك لأن أوقات من كتر الشحن من خلال ماكينات فوري الكارت في تلك الحالة بيكون محتاج تعمله تحديث علطول”.

ماهو السبب وراء تعطل دفع فواتير الغاز إلكترونيًا عبر ماكينات فوري ؟

https://christian-dogma.com

وبينما ظهرت بعض الشكاوى من أحد المواطنين، من تعطل خدمة دفع فواتير الغاز الطبيعي، من خلال موقع “بتروتريد” عن طريق استخدام الفيزا كارد، وأيضًا عن طريق منفذ الدفع “فوري” الذى يستخدمة الكثيرين.

وكانت قد أرجعت الشركة هذا العطل الذى يظهر للبعض، إلى وجود تحديث يجري من قبل موقع شركة الغاز الخاصة بالعميل، وكذلك من خلال خدمة “فوري” المنتشرة في المحافظات.

وكانت قد نصحت الشركة صاحب العداد المتضرر بأن يقوم بسداد عن طريق منافذ وتطبيقات الدفع التالية والتي سوف نستعرضها سويا في السطور التالية:

يمكن للمواطنين سداد فاتورة الغاز عن طريق (تطبيق “ماي فوري”، أو من خلال “جوميا”، أو عبر “أوباي”، أو من خلال “بي موبايل”، أو عن طريق “كاش كول”، أو من خلال “تطبيق سهل” علي الهاتف المحمول).

تم نسخ الرابط