الفيديو : ماهو مصير طلاب الثانوية العامة 2023 المحجوبة نتائجهم لهذا العام التعليم تكشف مفاجأة غير متوقعة

الحق والضلال

أعلن مصدر مسؤول في داخل ديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن المصير الخاص بـ طلاب الثانوية العامة المحجوب نتائجهم في هذا العام الحالي 2022/2023.

ماهو مصير طلاب الثانوية العامة 2023 المحجوبة نتائجهم لهذا العام ؟

https://christian-dogma.com

فقد قال المصدر في تصريحات صحفية، إن أى طالب ثانوية عامة، قد تم حجب نتيجته، عقب نشر وإعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 هذا العام، فهذا الأمر فهو يرجع إلى أن هذا الطالب قد ارتكب مخالفة بشكل ما، في أثناء سير الامتحانات، خلال الأيام الماضية، وقد تم تحرير محضر له من جانب الملاحظين والتحقيق معه بشكل فوري، ومن ثم صدر له قرار رسمي من قبل الوزارة، بحجب نتيجة الثانوية العامة الخاصة به.

ماهو سبب حجب نتيجة الثانوية العامة 2023 ؟

https://christian-dogma.com

وكان قد كشف المصدر لنا، أن حجب نتيجة الثانوية العامة فهو يأتي بسبب عدم إنتهاء الشئون القانونية من كافة أعمالها حتى كتابة هذه السطور، مضيفا أن أكثر المخالفات الواردة إلى الإدارة العامة للشئون القانونية، فقد كانت بخصوص حيازة أجهزة الكترونية حديثة، والتى تتمثل في (التليفون الذكي –السماعة سمارت، وغيرها.) حيث جاء إجمالي 479 قضية حتى انتهاء اعمال الامتحانات.

ماهو مصير الطلاب الغشاشين عقب إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 ؟

https://christian-dogma.com

وكان قد أشار المصدر، إلى أن هناك بعض القضايا الأخرى المتعلقة بالغش ونشر الامتحانات، على العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، وذلك جاء بإجمالي 142 قضية للطلاب، وقضايا خاصة أخرى بالمعلمين، وهي التى جاءت بإجمالي وصل عددها إلى 199 معلم مخالف للتعليمات الصادرة من قبل الوزارة، مشيرًا إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هؤلاء المخالفين من الطلاب والمعلمين في هذا الإطار.

وكان قد أوضح المصدر من بعد ذلك، أنه فور الإنتهاء من كافة التحقيقات الرسمية، و بعد إعلان النتائج سوف يتم إبلاغ الطلاب وإظهار نتيجتهم من خلال المواقع الرسمية للوزارة، وذلك سيكون من بعد تطبيق قانون معاقبة الطلاب المتسببين في عمليات تصوير الامتحانات، من بعد إرسالها على صفحات السوشيال ميديا المختلفة، مما تسبب في انتشار ظاهرة الغش الإلكتروني في خلال الفترة الاخيرة والتى اصبحت مثل النار فى الهشيم.

وكان قد أكد المصدر بعد ذلك الا أنه من حق الطالب أن يقوم بعمل تظلم على قرار الشئون القانونية الصادر ضده عقب إصدار القرار، وذلك سيكون فى داخل الوزارة من خلال تقديم تظلم عبر خدمة المواطنين، من أجل أن يتم فحصه من قبل الوزارة بشكل فوري.

تم نسخ الرابط